fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

لم يغلق الباب.. تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع داهية الدوري المصري

في إطار التدعيم المستمر من قبل النادي الأهلي للصفقات الجديدة التي يتطلع إلى الحصول عليها استكمالاً لما بدأه من موسم الصفقات الساخن جداً، لم يحسم الفريق الكروي الأول موقفه من الصفقة الأخيرة في الصفوف الحمراء.

 

ومازال النادي الأهلي يتفاوض مع سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على المهاجم الواعد شادي حسين لتدعيم صفوف الفريق باللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية المميزة.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعب المميز، ولم يغلق الباب في وجهة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قناعاته الكاملة بامكانيات حسين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز مازال في حالة سيئة لعدم اتمام المفاوضات معه من قبل النادي الأهلي وتمسك سيراميكا ببقاؤه لفترة إضافية.

 

وكان اللاعب يمني النفس لتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي مثلما حدث مع حسام حسن نجم سموحة السكندري الذي انضم إلى القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحقن أهم نجومه أملاً في التعافي السريع.. والغضب يسيطر على موهوب الفريق لهذا السبب

 

وبذل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مجهوداً جباراً في الانتقالات الصيفية الجارية من أجل ضم أبرز اللاعبين إلى الصفوف الحمراء مؤخراً.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يعتمد على خدماتهم في الموسم الجديد، نظراً لوجود عدد وافر من البطولات اقتحمها الفريق الأحمر بكل قوة.

 

وكان الأهلي على مقربة من الحصول على اللاعب، ولكن العرض المادي الذي تمسك به سيراميكا حال دون وصول حسين إلى القميص الأحمر.

 


وسعى سيراميكا إلى تحقيق أعلى مقابل مادي من اللاعب صاحب الأداء الجيد، والذي كان يرغب أن يخوض تحدي جديد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وكان يتطلع اللاعب صاحب الأداء المميز إلى ارتداء القميص الأحمر والمشاركة مع الأهلي في البطولات الكبرى التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة القادمة تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

يذكر أن شادي حسين قدم موسم طيب مع سيراميكا واستطاع أن يحرز العديد من الأهداف الحاسمة للفريق الكروي الأول وكان أحد أبرز اللاعبين المميزين في الصفوف.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …