fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لوضع النقاط فوق الحروف.. الخطيب يجتمع مع موسيماني بالفيديو ونكشف أهم 3 ملفات تجمع الطرفين وكواليس هامة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع مساء اليوم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عبر تطبيق زووم.

ويأتي اجتماع الخطيب مع المدرب الجنوب إفريقي عن طريق الفيديو، بسبب وجود المدرب في المغرب بالوقت الحالي، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها فيفا، هناك للمدربين الأفارقة.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع، مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات، خاصةً بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق نادي الوداد البيضاوي المغربي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

ومن المقرر أن يكون الملف الأول بين إدارة النادي وبيتسو موسيماني المدير الفني، هو مناقشة أسرار الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي، وفقدان لقب دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. إيهاب جلال يستبعد ثنائي الأهلي من رحلة منتخب مصر لمواجهه إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

ويريد النادي الأهلي، معرفة كافة الكواليس التي صاحبت معسكر الفريق منذ التواجد بالقاهرة والتحرك إلى المغرب، لتدارك الأخطاء مستقبلًا.

كما سيكون الملف، شامل تنبيهات قوية من جانب الإدارة إلى المدير الفني، بضرورة العودة إلى المسار الصحيح، والتنافس على لقب الدوري المصري، وعدم قبول أي أسباب حال خسارة هذا اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ومن المنتظر أن يكون الملف الثاني، هو تحديد الصفقات التي يرغب المدير الفني، في التعاقد معها، من أجل بدأ التفاوض للحصول على توقيعها والاتفاق مع أنديتهم.

ويضع موسيماني عدة أسماء على رأس المطلوبين، أبرزهم أحمد عاطف مهاجم فيوتشر إف سي وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، ومصطفى شلبي لاعب إنبي، بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعرض موسيماني طلباته على اللجنة الحمراء، حيث من المنتظر أن يتمسك بمطالبه التعاقدية في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين.

ويتطرق الحديث بين مجلس إدارة النادي وموسيماني، حول ملف الراحلين، خاصةً الغير مرغوب بهم تحت قيادته، وبدء تسويقهم.

وكان النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي، رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق إلى إميان الفرنسي، بعد تفعيل الأخير بند الشراء مقابل 2 مليون يورو.

ويرغب النادي الأهلي، في معرفة قرار المدير الفني، حول الموافقة على رحيل حسام حسن ومحمود وحيد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بالفترة المقبلة.

كما يناقش المجلس الموافقة على رحيل محمد محمود صانع ألعاب الفريق، على سبيل الإعارة بعد إعلان تجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …