fbpx
السبت , 4 مايو 2024

درس قوي إلى بيراميدز والزمالك.. الأهلي في الرتوش النهائية لضم شبيه “رمضان صبحي”

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات، وذلك من خلال الحصول على توقيع بعض النجوم وعرضهم على بيتسو موسيماني وذلك لتحديد موقفه من ضمهم في الصيف المقبل.

ووجه النادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية إلى الزمالك وبيراميدز في ملف الصفقات قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتحرك لضم شبيه “رمضان صبحي”

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد حصل بشكل رسمي على توقيع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي.

وجاء توقيع مصطفى شلبي لصفوف النادي الأهلي، وذلك حتى يؤمن أمير توفيق موقفه في الصفقة، خاصة بعد تواصل جهاز الكرة في صفوف الزمالك وبيراميدز مع اللاعب لبحث امكانية ضمه.


وحاول نادي الزمالك ضم مصطفى شلبي وذلك من أجل تعويض فراغ أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وتعثرت جميع محاولات تجديد عقده حتى الآن.

شاهد ايضا..

عاجل| صلاح محسن بطل صفقة الأهلي التبادلية الكبرى بالصيف.. وحسام حسن في الصورة

شوبير يطلق تصريحا تاريخيا ضد الزمالك بعد ضم لاشين.. وشادي عيسى: الأهلي فعلها من قبل

أخبار الأهلي| فرص مصطفى فتحي من ارتداء القميص الأحمر.. ومصير بسام

في الوقت الذي كان قد دخل خلاله فريق بيراميدز في الصفقة بعد أن تألق اللاعب في الفترة الماضية بشكل مميز تحت قيادة حلمي طولان.

ويأتي دخول فريق بيراميدز في صفقة مصطفى شلبي، وذلك في ظل الضغوطات التي يتعرض لها رمضان صبحي من جانب إدارة نادي الزمالك من أجل خطوة ارتداء القميص الأبيض في الصيف المقبل.


وكان الإعلامي خالد الغندور قد أشاد في وقت سابق بامكانيات مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، ووصفه خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت بأنه أفضل بديل للاعب أشرف بن شرقي بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة
البيضاء.

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى شلبي، وذلك تمهيدا لعرض الصفقة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لحسم موقف اللاعب الذي يقدم مستوى مميز في الجناح الأيسر من حيث السرعة والمهارة وهو ما جعل البعض يصف بأنه شبيه لنجم منتخب مصر وفريق بيراميدز رمضان صبحي.

ومن المقرر أن يتحرك النادي الأهلي، من خلال تجهيز عرض رسمي وتقديمه إلى إدارة فريق إنبي برئاسة أيمن الشريعي لبحث المطالب المالية للحصول على خدمات مصطفى شلبي في الصيف المقبل.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم مركز الجناح في الموسم الجديد، وتحديدا بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية أمام الواد المغربي.

 

 

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …