fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لويس ميكيسوني يثير الجدل داخل الأهلي بقراراته الغريبة.. تابع التفاصيل

أثار الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم النادي الأهلي الجدل بقرار غريب من العيار الثقيل يقوم به اللاعب في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك على الصعيد الفني، ما أصاب الجميع بالتعجب والاستياء في نفس الوقت.

 

ويثير ميكيسوني انتقاد الجماهير والجهاز الفني بسبب أمرين، الأول هو الأداء الطيب على الصعيد الفني في المباريات التي يشارك فيها وذلك بالتهديف، وإحراز الأهداف المؤثرة فقط، بينما يظل طوال المباراة لا يبذل أية مجهودات على الإطلاق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط أبدت تعجبها من اللاعب فنياً، وترى أنه يجب أن يكون خارج الحسابات خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل منح الفرصة للاعبين آخرين أفضل على الصعيد الفني.

 

وأضاف المصدر، أن اللجنة طالبت موسيماني بضرورة إيجاد حل فني لميكيسوني، بعد الاضطراب الشديد في أداءه، وانخفاض وهبوط مستواه الفني بعد إحراز أي من الأهداف خلال المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

نجم بيراميدز يثير الشكوك داخل الفريق بسبب رغبته في الرحيل للأهلي

 

وترى اللجنة أن اللاعب الموزمبيقي يهبط مستواه بعد إحراز الهدف، ولا يقوم بأية أمور أخرى جيدة من شأنها تضيف إلى الفريق بشكل متميز، وعلى رأسها عدم صناعة اللعب أو الانطلاق والاختراقات أو تشغيل اللاعبين حوله وعلى رأسه رؤوس الحربة.

 

ويتطلع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن يكون اللاعب من الصفقات المميزة والذي يهدف إلى الوصول لكافة الامكانيات اللازمة، والتي من شأنها القيام بالمباريات القوية التي ينتظرها المدير الفني والجهاز المعاون بشكل عام.

 

وأثار لاعب النادي الأهلي الشكوك حول مستقبله في الصفوف، في ظل رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء استقدام لاعبين آخرين مميزين على الصعيد الفني والبدني، خاصة أنه يريد الحصول على عدد مميز من اللاعبين الأفارقة الذين يقدمون مستويات طيبة مع الفريق.

 

ويلوح في الأفق العديد من اللاعبين المميزين الذين يرغب موسيماني في الحصول عليهم، وعلى رأسهم اللاعبين الأفارقة الذين كان يضع النادي الأهلي عينه عليهم قبل انضمام السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقيادة الفنية للفريق.

 

يذكر أن بيرسي تاو أحد أفضل الصفقات الجديدة التي انضمت إلى النادي الأهلي، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه، في ظل إصرار موسيماني على إشراكه بشكل مستمر على حساب لويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …