fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليس الفوز بكأس مصر.. الأهلي يمنح موسيماني الفرصة الأخيرة قبل إقالته

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة نظيرة فريق إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.


ويغيب عن المباراة ثنائي الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، حيث يعاني الشحات من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني طاهر من إجهاد عضلي.


وينتظر بيراميدز الذي تخطى فريق سموحة بثلاثة أهداف لهدف، الفائز من مباراة الأهلي وإنبي في دور الثمانية من كأس مصر، والتي لم يتم الإعلان عن موعدها.


موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وإنبي، اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 ، على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمذاعة على قنوات أون تايم سبورت.


التشكيل المتوقع لفريق الأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- لويس ميكيسوني – محمد شريف.

إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر

 

 

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3-2، بعد انتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي، خلال المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي باستاد برج العرب.


وأصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا بخصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.



وتخشى إدارة الأهلي مباراة دور الـ16 في كأس مصر، أمام إنبي، حيث ينتأب الجمهور الأحمر والإدارة شعور بالقلق من المواجهة واحتمالية الخسارة والخروج.


وإلغاء بطولة كأس مصر، يمثل طوق النجاة بالنسبة لموسيماني، الذي مهدد بالإقالة والرحيل حال فشل التتويج ببطولة الكأس، ومن ثم ليس الفوز وحده بس لكن الأقرب هو مواجهة الزمالك والفوز عليه.


وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أنه تم تأجيل فكرة مناقشة الإقالة لبعد معسكر منتخب مصر القادم في نوفمبر.


وتققر إنطلاق الدوري المصري الموسم الجديد 2021-2022، بعد خوض منتخب مصر مباراتين أمام المنتخب الليبي في فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر في تصفيات كأس العالم 2022، ومباريات الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية.


ومن المقرر أن تقام بطولة الدوري الممتاز يومي 25 و26 أكتوبر، على أن تقام 3 جولات من المسابقة حتى 5 نوفمبر، قبل معسكر المنتخب الثاني.

 

وأكدت المصادر المقربه من الأهلي، أن المقياس الحقيقي لبقاء المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، هو مباراة الكأس أمام إنبي، والثلاث جولات الأولى للأهلي في الدوري الممتاز.


وأوضحت المصادر، أنه سيتم تقييم أداء موسيماني وتحليل كامل لأداء الفريق وجاهزية اللاعبين، قبل معسكر نوفمبر.


وذكرت المصادر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، أن معسكر نوفمبر هو الفرصة الأخيرة والحقيقية كي يثبت موسيماني نفسه ويقدم المردود والأداء الذي طلبه منه رئيس الأهلي محمود الخطيب، وإلا سيتم إعلان الإقالة في فترة التوقف الدولي في نوفمبر القادم.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …