fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ليس ديانج.. لاعب مفاجئ خارج أسوار الأهلي بالصيف بأوامر موسيماني

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية رحيل نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

 


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسات داخل القلعة الحمراء بين المدير الفني وإدارة الكرة، لتحديد الصفقات الجديدة وملف الراحلين.

 


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، قد يكون خارج التتش في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وأضاف المصدر: “إدارة النادي قامت بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة”.

 

 

وتابع: “التفكير في إعارة ميكسوني وتسويقه بالخليج، يأتي بعد توصية من لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعدم الاعتماد على خدماته بشكل كبير”.

 


وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترحيبه برحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ومنح المدير الفني، إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على خروج لويس ميكسوني لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 


وجاءت موافقة المدير الفني، على رحيل اللاعب، خاصةً أن هناك استياء كبير من مستواه الفني، والذي لا يرقى لمستوى أي لاعب محترف أخر داخل الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

 

خطوة في طريق الصعود.. قرار حاسم من موسيماني قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

 

ويسعى المدير الفني لاستبدال ميكسوني بلاعب أخر سواء عن طريق ضم لاعب جديد أو اتخاذ قرار بعودة السنغالي أليو بادجي بعد تألقه الكبير مع نادي إميان الفرنسي المعار إليه.

 

 

وظهر بادجي مع فريقه، وهو يقدم مستويات مميزة فى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وأصبح عنصر أساسي داخل فريقه الأمر الذي جعل الفريق الفرنسي يطلب ضمه بصورة نهائية.

 

 

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع لويس ميكسوني من صفوف سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن.

 

 

وابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لا يفضل الاعتماد عليه في ظل وجود أسماء أخرى.

 

 

ويستضيف الأهلي الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …