fbpx
السبت , 11 مايو 2024

ليس رمضان صبحي.. الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع نجم الأهلي من بوابة بيراميدز

ينتظر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الفرج من أجل تعويض الفريق بلاعبين مميزين في الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب رحيل أكثر من لاعب وسوء أداء آخرين.


وأعلن مرتضى منصور، عدم التجديد مع كلًا من: “أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبو جبل، عمر السعيد، محمد أوناجم”، بشكل نهائي حتى نهاية الموسم.


وأوضح “منصور” أن بعض اللاعبين تخاذلوا مع الفريق في مباريات أفريقيا، ولم يقدموا المستوى المطلوب منهم، ليخرج الفارس الأبيض بشكل نهائي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.



واجتمع مرتضى منصور مع الجهاز الفني بقيادة فيريرا، وأعضاء الجهاز الإداري، من أجل مناقشة أوضاع فريق كرة القدم هذا الموسم، قبل فتح أبواب الانتقالات الصيفية.



ويعول رئيس الزمالك، على الأموال القادمة من حقوق الرعاية هذا العام، من أجل سداد المستحقات والديون المتأخرة حتى لا يتعرض الفريق لعقوبات جديدة مثل إيقاف القيد، بالإضافة إلى ضم لاعبين جدد لتدعيم الفريق.




الزمالك يبحث عن صفقات مجانية

اكدت مصادر مقربة من نادي الزمالك لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مسئولي الفريق يستهدفون ضم اللاعبون الذين تنتهي عقودهم في يونيو القادم، لتوفير النفاقات.


وأوضحت المصادر أن هذا القرار جاء بسبب طلبات الأندية المالية الكبيرة في التخلي عن لاعبيه في الانتقالات الصيفية، وهو ما يعجز إدارة الفارس الأبيض على توفيره، لذلك سيكون القرار ضم لاعبين بشكل مجاني مع تحمل رواتبهم السنوية.



وكشفت المصادر عن دخول أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم، في مفاوضات مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز.



ويريد الزمالك ضم حمدي – لاعب الأهلي السابق في قطاع الناشئين- في صفقة انتقال حر بنهاية  الموسم الحالي، لاقتناع المسئولين بإمكانياته الفنية، خاصة مع وجود أحمد فتوح فقط في هذا المركز وعدم وجود بديل له.



ولعب محمد حمدي لقطاع الناشئين في فريق الأهلي، ثم انتقل إلى فريق المصري البورسعيدي في صيف 2016، ورحل بعد ذلك للانضمام لفريق بيراميدز في 201، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد العقد حتى الآن.


شاهد أيضًا.. عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا
اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز

 

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …