fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

تحدى مرتضى منصور.. بيراميدز يحسم موقفه من ضم طريد موسيماني في الصيف

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، رغبة أحد اللاعبين من فريق الأهلي لكرة القدم، العودة من رحلة الاحتراف الخارجية، والانضمام لاحد الأندية المصرية.


ويلعب لدى الأهلي في الخارج حوالي 4 لاعبين وهم: “اليو بادجي لاعب اميان الفرنسي، والتر بواليا لاعب السيلية القطري، محمود عبد المنعم كهربا  لاعب هاتاي سبور التركي، أحمد ياسر ريان لاعب التاي سبور التركي.



ورحل عن الأهلي النيجيري جونيور اجاي والذي انضم لفريق نادي النصر الليبي، وجيرالدو  كوستا لاعب انقرة جوتشو التركي، بعد فسخ عقدهما بالتراضي مع مجلس إدارة الأهلي.



وانضم لفريق هاتاي سبور التركي محمود كهربا، في الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، في صفقة قيمتها 450 ألف دولار، مع وضع بند الشراء بقيمة 2 مليون دولار.



انضمام كهربا لمنافس الأهلي الجديد

ورحل كهربا عن الأهلي، على خلفية أزمته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، حيث رفض الأخير إشراك اللاعب في أي مباراة في الدوري قبل رحيله.


وأعرب موسيماني عن غضبه أكثر من مرة من تصرفات كهربا، ليطالب مجلس الاهلي وإدارة لجنة التخطيط برحيل اللاعب، ورفض الاعتماد عليه مجددًا.



وانتشرت أخبار وتقارير حول عودة كهربا نهاية الموسم الجاري في يونيو القادم، ولكنه لن يلعب للأهلي في ظل وجودو موسيماني مدربًا لفريق الكرة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربه، أن كهربا لم يدخل في أي مفاوضات مع مسئولين أندية أخرى للرحيل عن الأهلي.



وأكدت المصادر أن نادي بيراميدز لم يتفاوض من قريب أو بعيد لضم كهربا نهاية الموسم، وما أثير عار تمامًا من الصحة.



وأضافت المصادر أن كهربا متمسك بالعودة للأهلي، أو الاحتراف الخارجي في الدوريات الأوروبية أو أحدى الأندية الخليجية، رافضًا تمامًا الانضمام لأي فريق آخر غير الأهلي.


شاهد أيضًا.. عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا
اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز



وأوضحت المصادر، أنه سيكون من الصعب إقناع كهربا بالرحيل عن الأهلي، ولذلك لن يقبل اي اغراءات للرحيل عن الأهلي، عكس ما فعله مع مرتضى منصور حينما رحل في 2019.

 

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد سليمان.. 3 أسماء أهلاوية ارتبط اسمهم بالانتقال إلى الزمالك

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصفقات التي يرغب في ضمها من …