fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

الأهلي في مواجهة مصيرية أمام المريخ.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يترقب عشاق وجماهير الأهلي في كل مكان، موعد جديد ومباراة قوية يوم الجمعة القادمة، ستكون حاسمة ومصيرية في مشوار المارد الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا.


وتوج الأهلي 10 مرات ببطولة دوري أبطال  أفريقيا، منها مرتين على التوالي أعوام 2020 على حساب الزمالك 2/1، وعام 2021 على حساب كايزر تشيفز 3/0.



ولدى الأهلي فرصة وحيدة لا تحمل أو تقبل القسمة على اثنين، وهي الفوز في الجولة الخامسة والأخيرة، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور الإقصائية وتخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وفقد الاهلي الكثير من النقاط، بعد الفشل في الفوز على مامليودي صن دوانز والخسارة منه ذهابًا وإيابًا بهدف دون رد في كل مباراة، والتعادل مع الهلال السوداني 0/0، والفوز بصعوبة على المريخ بنتيجة 3/2.


 

ويدخل الأهلي المباراة القادمة بكل قوة ساعيًا للفوز وحصد النقاط الثلاثة للزحف نحو المركز الثاني والتأهل برفقة صن دوانز الذي تأهل بشكل رسمي للدور القادم.




موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

ويواجه الأهلي المصري، المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، الجمعة القادمة، الموافقة 18 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.



تنتطلق المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي “وي السلام” في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، والمذاعة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS HD 4، بتعليق التونسي عصام الشوالي.



وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فريق المريخ ‏السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا. ‏



وسبق مران الأهلي إجراء مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري استعدادًا لمباراة ‏المريخ، فيما اكتفى لاعبو الفريق أمس بأداء جلسات استشفائية للتخلص من ‏حالة الإجهاد.


شاهد أيضًا.. عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا
اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز



وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ السوداني

ومن المتوقع أن يلعب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المباراة بخطة 4/3/3 ليقود التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني

خط الوسط: آليو ديانج – محمد مجدي أفشة- حمدي فتحي

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد شريف – أحمد عبدالقادر

شاهد أيضاً

تم ابلاغ الخطيب رسمياً.. ضربة موجعة للأهلي قبل خوض مونديال الأندية 2025

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة موجعة قبل خوض مونديال الأندية المقبل، وذلك بعدما …