fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ليس قفشة.. نجم الأهلي يقترب من خلافة عبدالله السعيد في المنتخب بعد اعتزاله

تابع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مجموعة اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل الاستقرار على البدلاء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي استقر على منح أحمد عبدالقادر فرصة الظهور المميز في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وشدد على تواجده في الصفوف قبل مباراة السنغال القادمة.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش كان يتابع عبدالقادر منذ فترة طويلة، وكان في انتظار أن يشارك اللاعب بشكل أساسي مع فريقه ليتمكن من ضمه إلى الفراعنة خلال الفترة المقبلة، لما يتميز به من امكانيات بدنية أوروبية.

 

وأوضح المصدر، أن المدير الفني للمنتخب الوطني يرغب في التواجد خلال الفترة المقبلة عدد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون إمكانيات مميزة على الصعيدين الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

وشدد المصدر، على أن كيروش يضع عبدالقادر في مركز 8 و 10 لأنه سوف يعطي للمدير الفني البرتغالي العديد من الحلول في أرضية الملعب، فضلاً عن مهاراته العالية وسرعات القوية والانطلاقات التي يقودها في النصف الأمامي للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي الأساسي يبدي غضبه الشديد من الهجوم وعدم تنفيذ الاتفاق المادي معه

 

وقدم عبدالقادر أداء مميز مع النادي الأهلي، ما جعل موسيماني يرغب في تواجده بشكل مستمر، والدفع به كبديل لمحمد مجدي “قفشة”، حيث قرر كيروش أيضاً عدم الاستعانة بـ”قفشة” في صفوف المنتخب.

 

وخرج “قفشة” من توليفة كيروش في كأس الأمم الإفريقية، بينما كان أحد اللاعبين الأساسيين في وقت سابق، والذين يمتلكون مكاناً في منتخب مصر، ولكن الفترة المؤخرة لم يكن اللاعب على القدر الكاف لانضمامه للمنتخب، من وجهة نظر البرتغالي.

 

وأعلن عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي سابقاً، وبيراميدز الحالي اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة، رافضاً الخضوع لأية ضغوط من قبل زملاءه، مبدياً شكره الكبير لكافة اللاعبين والفترة التي قضاها في صفوف المنتخب مؤخراً.

 

ويلعب السعيد في صفوف بيراميدز بعد الرحيل إلى الفريق قادماً من النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم الترضية المالية التي كان يتوقعها من الفريق الأحمر في آخر تجديد له، حيث وقع لصفوف الزمالك ولكن لم يتثنى له اللعب بالأبيض.

 

وفاز النادي الأهلي ببرونزية العالم في المباراة التي جرت منذ قليل أمام الهلال السعودي على ملعب آل نهيان بالإمارات ليتوج بالبرونزية للمرة الثانية على التوالي.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …