fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

من هو أفضل لاعب في المباراة؟ وأول رد فعل لموسيماني على الانتصار الكبير والأصعب

أعلنت اللجنة المنظمة لمباريات كأس العالم للأندية اللاعب الأفضل في المباراة التي جرت بين الأهلي والهلال السعودي للتنافس على المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

 

وكشف اللجنة أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الذي أحرز هدفين تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة بعد الأداء المتوازن والجيد على الصعيد الدفاعي والهجومي.

 

واستطاع ياسر إبراهيم أن يكون نجم المباراة بجدارة بعد تسجيله أول هدفين، والتسبب في أن تكون بسالته الدفاعية سبباً في طرد اللاعب الثاني محمد كانو بعد ماثيو بيريرا، ليخوض الهلال المباراة بـ9 لاعبين فقط منذ ق 28 من زمن اللقاء.

 

وفاز النادي الأهلي بأربعة أهداف دون رد مع الرأفة على الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل على ملعب ستاد آل نهيان بالإمارات، أحرزهم ياسر إبراهيم “هدفين”، وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية على الترتيب.

 

من جانبه، قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إنه الفريق قاتل بكل قوة في البطولة من أجل الحصول على اللقب رغم الصعوبات التي واجهته في بداية المشوار.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي الأساسي يبدي غضبه الشديد من الهجوم وعدم تنفيذ الاتفاق المادي معه

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، أن هذه النسخة من البطولة أصعب من سابقتها التي حصل فيها الأهلي أيضاً على البرونزية، وذلك من أجل رغبة الأهلي في الانتصار رغم عدم اكتمال الفريق بسبب تضارب البطولات.

 

الأهلي الذي شارك لأكثر عدد من المباريات في البطولة، بسبب فوزه الكبير والمتكرر ببطولة دوري أبطال إفريقيا لـ10 مرات في تاريخه، يسعى إلى أن يضيف النجمة الحادية عشر بمواجهات نارية في النسخة الجارية من بطولة إفريقيا أمام الهلال والمريخ السودانيين، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وأوضح موسيماني، أن اللاعبين الذين خاضوا البطولة كانوا على قدر كبير من المسئولية، ولكن الصعوبات التي واجهها الفريق كانت كبيرة للغاية، لعدم وجود بيرسي تاو ومحمد الشناوي وأكرم توفيق وغيرهم من اللاعبين المميزين.

 

الأهلي يضرب موعداً مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم التاسع عشر من فبراير الجاري في تمام الثالثة عصراً بعد تعديل وقت المباراة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يعود إلى القاهرة للمشاركة في بطولة الدوري العام، والسعي إلى انتزاع اللقب مرة أخرى من نادي الزمالك، الذي توّج باللقب في النسخة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في …