fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بحروف من ذهب «الحاوي» يكتب السطر الأخير مع الأهلي.. وليد سليمان يعلن موعد اعتزاله رسميًا

أعلن وليد سليمان، نجم لنادى الأهلى، اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالى بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية، عقب مشاركته مع المارد الأحمر في مباراة اليوم أمام الهلال السعودي.

 

وتوج الأهلي بالميدالرية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي بطل آسيا، بأربعة أهداف دون رد. في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على المركز الثالث والرابع.


وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 9 ياسر إبراهيم، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 17، وأحرز أحمد عبد القادر بالثالث في الدقيةق 42، قبل أن يختم عمرو السولية الرباعية في الدقيقة 64.



أشهر الحكم الفرنسي بطاقة حمراء للاعب بريرا بعد تدخله بقوة على عمرو السولية في الدقيقة 14، كما طرد محمد كنو في الدقيقة 28 بعد ضرب ياسر إبراهيم بدون كرة.





وكتب الحاوى، عبر حسابه على إنستجرام: “الحمد لله.. الذى أعطانى أكثر ما تمنيت، هى اللحظة الأصعب لى فى حياتى كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذى أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتى كرة القدم فى أعظم نادٍ فى الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي”.



وأضاف: “أتمنى أن تظل جماهير الأهلى العظيمة تتذكرى على مدار التاريخ ويعلم الله أننى منذ اللحظة الأولى لى فى الأهلى وأنا قطعت عهد ووعد على نفسى بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم”.

 

وأكمل: “اليوم بعدما شارك زملائى بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لى كلاعب كرة قدم، شكرا إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين”.


وأتم: “شكرا للجهاز الفنى الحالى وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائى الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذى ساندنى وكان لى الدعم”.


شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …