fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ماذا قال كولر بعد صعود الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ؟

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر على نظيره نادي الاتحدا المنستيري بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات مرحلة الإياب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أهداف النادي الأهلي الثلاثة اليوم في مرمى الاتحاد المنستيري أحمد عبد القادر في الدقيقة 14 من الشوط الأول عقب مراوغة رائعة لمدافع بطل تونس ثم سددها في الشباك

وسجل اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ضربة رأس تسلمها من ضربة ركنية ونجح ذات اللاعب في إحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 56 عقب ضربة رأسية رائعة في شباك الاتحاد المنستيري بعد استقباله عرضية مٌتقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري قد انتهت بفوز الفريق القاهري بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين بمدينة منستير التونسية حيث أحرز الهدف اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال مارسيل كولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:“شكراً لدعمكم من كافة انحاء العالم و للجماهير في الاستاد و في البيوت!”.

كولر يهدد جناح الأهلي - كورة 365

وأضاف” شكراً لفريقي و كل اعضاء الجهاز!” مختتماً حديثه ” من الآن تركيز كامل على المباراة القادمة”.

وكان مارسيل كولر قد اصطحب 23 لاعباً من صفوف الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري وجاءت على النحو التالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …