fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“مافيش وقت”.. فرمان ناري من مارسيل كولر لجهازه قبل مواجهة الإسماعيلي.. ما القصة؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تخطي عقبة الاتحاد المنستيري التونسي، والصعود إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل الفريق الأحمر في الهيمنة والسيطرة من جديد على القارة الإفريقية، والعودة من جديد للفوز بجميع البطولات، حيث خسر الفريق الأحمر نهائي إفريقيا الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزا غاليا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري ابطال إفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بجانب أهدر الفرص من ناحية محمد شريف، لاسيما أنه أضاع العديد من الفرص خلال مواجهة اليوم أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

واسفرت القرعة الخاصة برابطة الأندية المصرية، والتي اقيمت بأحد الفنادق الكبرى، مواجهة شرسة بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز، في أول جولات الفريق الأحمر بالدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر لمواجهة الدراويش على ستاد الكلية الحربية، بدلا من إقامة المواجهة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره الخاصة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب جهازه المعاون بضرورة غلق ملف الاتحاد المنستيري ودوري أبطال إفريقيا، والتركيز على مواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، حيث سيحصل كولر على تقرير فني للفريق الأصفر.

ويحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير فني مجمع من قبل الجهاز المعاون، من أجل دراسته ونقله للاعبين من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الدراويش، واستغلالها والحصول على اول ثلاث نقاط في البطولة.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …