fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«ماذا يفعل موسيماني قبل مواجهة صن دوانز؟».. تفاصيل مثيرة في جلسة الخماسي

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لكرة القدم مواجهة فريقه القديم ماميلودي صن دوانز في حسابته الخاصة، بعد التعادل أمام الهلال السوداني سلبيًا.


وعقب انتهاء مباراة مصر المقاصة في الدوري الثلاثاء الماضي، دخل فريق الأهلي في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة وفرض حالة من الانضباط والتركيز على اللاعبين قبل هذه المواجهة الصعبة.


وفرض موسيماني السرية التامة على معسكر الأهلي، من أجل منح اللاعبين التعليمات اللازمة قبل مواجهة اليوم والصعبة أمام صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا.



ويحل فريق صن دوانز ضيفًا على الأهلي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم السبت.


وأصدر موسيماني تعليمات خاصة وواضحة لثنائي الدفاع، ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، بتوخي الحذر من سرعات لاعبو صن دوانز واختراقتهم من العمق.


وعاد بعض اللاعبين المصابين لقائمة الأهلي وقد يظهروا بشكل أساسي أمام صن دوانز في مباراة اليوم، وهم، علي معلول، محمد الشناوي، وبيرسي تاو، لكن يغيب عن تلك المباراة أيمن أشرف بسبب الإصابة بكدمة في الركبة قبل مباراة المقاصة في الدوري.



جلسة خاصة مع خماسي الأهلي

عقد موسيماني جلسات خاصة مع لاعبي الأهلي، لمنحهم التعليمات والتوجيهات اللازمة قبل مواجهة اليوم الصعبة، والتي ستكون حاسمة بشكل كبير للاتقاء لصدارة المجموعة الأولى.


وتحدث موسيماني مع ثلاثي الأهلي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وعلي معلول، في معسكر الفريق، من أجل توجيههم وتقديم بعض النصائح والمطالبة بالالتزام بالتعليمات اللازمة من أجل عبور المباراة لبر الأمان.




وأكد موسيماني للثلاثي أنه يعتمد عليهم في تكوين جبهة هجومية قوية لاختراق دفاعات صن دوانز من الناحية اليمنى وأرسال عرضيات واختراقات لمنطقة الـ18.



كما طلب موسيماني من الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف، تنفيذ جميع التعليمات المطلوبة والتعاون مع زملائهم من أجل احراز الأهداف والفوز بهذه المباراة الهامة.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي مباراة صن دوانز بتشكيل مكون من:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – أليو ديانج – أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …