fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رد فعل صفقة موسيماني المنتظرة.. نجم منتخب مصر يرحب بالرحيل وينتظر عرض الأهلي

يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن عدد من الصفقات المميزة لضمها إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات المقبلة.

 

ويرتب الجنوب إفريقي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول العديد من الصفقات المقبلة التي ينتظرها في الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق باللاعبين البدلاء الذين سوف يكون لهم دوراً كبيراً وقوياً خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ويخطط النادي الأهلي لضم أبرز العناصر الرائعة في المنتخب الوطني الأول والتي قام البرتغالي كارلوس كيروش بضمها في كأس العرب، وبطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

ويسعى الفريق الكروي إلى معرفة رد فعل أبرز وأول اللاعبين الذين تم وضعهم على رأس قائمة موسيماني في الانتقالات المقبلة والتي مرت على لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة.

 

وتمسك موسيماني بأن يكون مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضمن قائمة اللاعبين المميزين الذين دخلوا في إطار الإعجاب بالامكانيات الفنية التي يرغب موسيماني في استقدامها للصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

شوف مصلحتك.. الأهلي يوجه صفعة لنجم الزمالك بعد طلبه 2 مليون يورو

 

ويعكف الجنوب إفريقي على معرفة رد فعل اللاعب الدولي خلال الفترة المقبلة من أجل ترتيب القائمة ومعرفة البدلاء الذين قد يكونوا عناصر جيدة تعين عمرو السولية لاعب وسط الفريق الرائع على أداء مهامه وإراحته في بعض المباريات المحلية.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من لاعب طلائع الجيش، ترحيب لاشين بشدة بتواجده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، خاصة أنه يرى في النادي الأهلي الدافع الأفضل والضامن لتواجده الدائم في صفوف المنتخب الوطني، ما يعزز من فرصة ظهوره الدولي في كافة المباريات المقبلة للمنتخب الوطني.

 

ولا يمانع نادي طلائع الجيش من التفريط في اللاعب الموهوب لصالح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، شريطة دفع مقابل مادي قوي قد يصل إلى 22 مليون جنيه للتفريط في خدمات الموهوب الأساسي في الصفوف، والذي أدى بشكل قوي على الصعيد الدولي.

 

ويرغب نادي طلائع الجيش في معرفة رد فعل اللاعب المميز من الصفقة، خاصة بعدما نقل إليه المقربين أن لاشين ينتظر العرض الرسمي للرحيل عن صفوف الفريق الحالي والانضمام للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …