fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مارسيل كولر يرفض طلب الجماهير ويبلغ محمود الخطيب بفرمان ناري

أبدت جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، استيائها الشديد، بسبب الأخطاء التي وقع فيها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث شهدت المباريات الماضية، وقوع الشناوي في أكثر من خطأ كلف الفريق الأحمر، الخسارة، سواء أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا، أو فلامنجو البرازيلي، بكأس العالم للأندية.

وطالبت جماهير النادي الأهلي، المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد ليكون بديل محمد الشناوي، بجانب التعاقد مع مهاجم قوي، في ظل الفقر التهديفي الذي يعيش فيه الفريق الأحمر، وخسارة جميع النقاط، بسبب أهدار الفرص، بجانب الأخطاء التي يقع فيها محمد الشناوي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن تقديم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، للتعاقد مع حارس مرمى قوي ليكون بديل لمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، ووجود تنافس قوي بينهما.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر، لم يطلب ضم حارس مرمى جديد ليكون بديل محمد الشناوي، ولم يتحدث مع محمود الخطيب، بشأن هذا الملف، والفريق الأحمر، لا يفكر في التعاقد مع بديل لمحمد الشناوي، والأخطاء جزء من كرة القدم، هكذا تحدث كولر مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

وتابع: “الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز، وكولر لا يحاسب اللاعبين بالقطعة، وعقد جلسة مع محمد الشناوي، للحديث معه حول التركيز، ورفع من روحه المعنوية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة، وأبلغ الخطيب، برفضه التعاقد مع حارس مرمى جديد”.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

الأكثر قراءة:

أول رد فعل من ثنائي الأهلي بعد تجاهل مارسيل كولر منحهم الفرصة.. ماذا حدث؟

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد النقاط الثلاث ومصالحة الجماهير والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …