fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مانشستر يحدد صفقة بديل رونالدو..وميسي يزيد توتر نيمار ومبابي.. أوباميانج يرد على عرض تشيلسي

يأمل نادي مانشستر يونايتد في الساعات القليلة المقبلة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل اقتراب رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر الحالي.

وسينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي القادم مع إتاحة التمديد لموسم آخر خاصةً في ظل الأنباء التي تترددحول بحثه عن نادِ آخر لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وافادت التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يرحب ببيع كريستيانو رونالدو في الصيف الحالي حال التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف.

هداف الدوري الإنجليزي.. خماسية اليونايتد تقرب فاردي من اللقب

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت التحرك بشكل مفاجئ للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التحرك جاء بعد فشل المان يونايتد في التوقيع مع اللاعب النمساوي ماركو أرناوتوفيتش مهاجم بولونيا، خلال الأسبوع الماضي.

ميسي يزيد توتر نيمار ومبابي

واستمرت وسائل الإعلام الفرنسية في الساعات الماضية كشف كواليس التوتر بين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار جونيور دا سليفا نجمي الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان .

وأوضحت الشبكة أن “GFFN” الفرنسية أن النجم الفرنسي طالب إدارة النادي الباريسي بالتخلي عن خدمات نيمار وذلك أثناء تجديد عقده بنهاية الموسم المنصرم.

ميسي ونيمار ومبابي يقودون باريس سان جيرمان في مباراة ستراسبورج | المصري  اليوم

وأكدت الشبكة أن مبابي يرى في الوقت الحالي بأن المستطيل الأخضر لا يتحمل سوى ثنائي هجومي فقط في تشكيلة النادي الباريسي خاصةً بعد وصول الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بالصيف الماضي قادماً من صفوف برشلونة الإسباني.

وأشارت أن اللاعب يسعى في الوقت الجاري إلى التعلم فقط من ليونيل ميسي بعدما تعلم الكثير بجوار نيمار، طوال السنوات الخمس الماضية

أوبامبانج يرد على تشيلسي

ورد الجابوني بيبر أوباميانج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على العرض الذي تلقاها في الفترة الماضية من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”،الكتالونية أن الدولي الجابوني رفض العرض المٌقدم من تشليسي وأبلغ المدير الفني الألماني توماس توخيل بقراره حيث أنه يفضل البقاء داخل ملعب”الكامب نو”هذا الموسم.

تشيلسي يصمم على أوباميانج وبرشلونة متردد بسبب تشافي - بطولات

وجدير بالذكر أن البرسا يحتاح للتخلص من عدة لاعبين هذا الصيف لقيد ول كوندي مدافع الفريق الكتالوني المنضم حديثاً في رابطة الدوري الإسباني”الليجا”.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …