fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مجدي عبد الغني: الأهلي اتفق على هذه الصفقة.. وتأكد رحيل هذا اللاعب

أكد مجدي عبدالغني ، لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر ،  أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، قرر التعاقد مع حارس مرمى جديد بداية الموسم المقبل لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكشف لاعب وسط الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحاته التليفزيونية ” إدارة الأهلي ، حصلت على موافقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ” .

وزاد ” النادي الأهلي في احتياج شديد للتعاقد مع حارس مرمى مميز ، تكون لديه القدرة على حراسة عرين الفريق الأحمر حال غياب محمد الشناوي، الحارس الأساسي للأهلي وحارس منتخب مصر” .

– عبد الغني يكشف عن موقف مصطفى شوبير من الرحيل

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته التليفزيونية ” الأهلي وافق على إعارة مصطفى شوبير، حارس الأهلي الشاب والحارس الثالث في ترتيب الجهاز الفني، في نهاية الموسم من أجل اكتساب الخبرات والحصول على فرصة المشاركة من خلال التواجد في صفوف أحد أندية الدوري الممتاز وذلك في نهاية الموسم الحالي ” .

وأضاف ” رحيل مصطفى شوبير حارس المنتخب الأوليمبي سيكون من أجل التعاقد مع حارس  يمتلك عنصر الخبرة ويستطيع أن يكون بديلا  مميزاً للحارس الدولي المتألق محمد الشناوي” .

وكان اسم النادي الأهلي قد ارتبط في الفترة الماضية ، بالحصول على خدمات بعض الحراس المميزين في بطولة الدوري الممتاز مثل محمود جاد حارس إنبي ، ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ، والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز ، وأحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز .

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل لدور الـ16 من مسابقة كأس مصر بعد الفوز على النصر ، وسجل هدفي الفريق وليد سليمان و المحترف الكونغولي البديل والتر بواليا في الشوط الثاني .

في الوقت الذي تأهل خلال الزمالك إلى دور الـ16 في مسابقة كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود ،ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …