fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مجدي عبد الغني يكشف عن صفقة جديدة للأهلي ورحيل لاعب.. وخالد الغندور يستعطف فرجاني ساسي للتجديد

كشف مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن التطورات الآخيرة في بعض الملفات داخل صفوف القلعة الحمراء.

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامجه ” لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد رحبت برحيل أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “الترحيب برحيل أحمد رمضان بيكهام بعدما اقترب الأهلي من حسم صفقة كريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم المُعار إلى إنبي حيث اقترب الأهلي من الإنتهاء من الصفقة ووضع الرتوش الآخيرة بها”.

وكشف مجدي عبد الغني “إدارة الأهلي ترى أن بقاء أحمد رمضان بيكهام سيكون غير مفيد للفريق خاصة انه لم يُثبت نفسه طوال الفترة الماضية رغم حصوله على فرص كثيرة”.

وأوضح “اللجنة نصحت بخروج أحمد رمضان بيكهام على سبيل الإعارة ثم يعود للأهلي حال إرتفاع مستواه وأكتساب خبرات جديدة تؤهله لإرتداء قميص الأهلي”.

واختتم “كريم فؤاد قريب بقوة من الأنتقال للأهلي في ظل حصول القلعة الحمراء على توقيع اللاعب كما أن اللاعب أبلغ ناديه برغبته في الرحيل للأهلي رافضاً أية عروض أخرى من مصر أو خارجها”.

-خالد الغندور يستعطف فرجاني ساسي على الهواء من أجل التجديد ويقدم له إغراءات!

وفي سياق مختلف، قال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية “لدي رسالة إلى التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكبعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، واقترابه من الانضمام إلى الأندية القطرية”.

وقال الغندور ” الزمالك يقول لساسي، نحن نحبك جدًا ونحترمك، ونقدر أنك لمدة 7 أو 9 أشهر لم تتقاض راتبك ولم تشكو النادي الزمالك مثل لاعبين آخرين، كان يمكن جدًا أن يضطر ساسي، بقيمته الكبيرة لفسخ تعاقده لأنه لم يحصل على راتبه، وأن ينتقل لنادي آخر، لكن كانت هناك علاقة حب وود بينه وبين الزمالك”.

وواصل “سيكون من الصعب جدًا تعويض ساسي كلاعب، وصعب أيضًا أن نرى نصف ملعب الزمالك بدونه، وأي كانت وجهته سواء ذهب إلى قطر أو الإمارات أو أي نادي، فهذا قراره ونحترمه، وإذا استطاعت اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك الوصول إلى اتفاق لتجديد التعاقد معك، سيكون هذا سببًا في وجود فرحة عارمة لدى جمهور الزمالك، ومن المؤكد أنك ستخرج من الباب الكبير في النهاية”.

وزاد “فرجاني ساسي ليس مصريًا أو زمالكاوي، ولكنه محب للزمالك ولم يبخل بجهد أو عرق خلال تواجده”.

وأوضح “احترم ساسي، جدًا وأتمنى له كل التوفيق، سواء بقى في النادي أو لا، فرجاني قيمة كبيرة جدًا وسيفتقدها الزمالك لو رحل، وقد تكون الإغراءات المادية كبيرة أمامه ، والزمالك لن يأكل عليك حقك، والمستحقات المتأخرة مضمونة، سواء رحلت أو بقيت، أعلم أنه ليس شخصية مادية، ولكن كل شخص يبحث عن مستقبله”.

واختتم “ننتظر قرارك الأخير، وأتوقع حال استمرار ساسي في الزمالك أن يكون له مستقبلًا كبيرًا، وقد يكون أول مدير كرة تونسي في الزمالك بعد اعتزاله، ورغم كل شيء ما زال الأمل موجودًا في استمراره”.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …