fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مجدي عبد الغني يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي بعد العروض المحلية والخارجية

تحدث الإعلامي مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.



وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “سيكون هناك جلسة بين لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.



وأضاف “الجلسة ستكون من أجل بحث العديد من الأمور الهامة التي تخص فريق الكرة،
اللجنة ترغب في التحدث مع موسيماني بشأن العروض التى بدأت تصل النادي لبعض لاعبي الفريق من أجل التعاقد معهم خلال ميركاتو الشتاء في يناير المقبل”.



وتابع “الساعات الماضية شهدت ارتباط اسم أكثر من لاعب في الأهلي بالفترة الماضية بعروض محلية وخارجية لذا يرغب النادي في حسم هذا الملف مع موسيماني مثل  طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا ورامى ربيعة ومحمود وحيد الذى اقترب من الانتقال لنادى طلائع الجيش”.

 

شاهد ايضا..

رد فعل تركي أل الشيخ بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي.. قرار مثير خارج الصندوق

 


زكي عبد الفتاح: صلاح كان يستحق المركز الثالث أو الرابع



وفي نفس السياق، قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس فريق لوس أنجلوس الأمريكي “المنتخب الوطني يجب أن يتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، حيث قائمة منتخب مصر تضم العديد من النجوم باستثناء محمد صلاح ويجب على الاقل الوصول إلى النهائي واذا ودع منتخب مصر البطولة مبكرا سيكون اخفاق وهي بروفة لأمم أفريقيا”.

 


وأوضح “كنت أتمني انضمام محمد أبو جبل للمنتخب الوطني فى بطولة كأس العرب، وأرى أن احتلال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفروبول المركز السابع فى قائمة أفضل لاعب فى العالم يأتي بسبب عدم تحقيق الريدز أي بطولات فى العام الماضي”.

 


وكشف “صلاح كان يجب أن يحتل المركز الرابع او الثالث وليس السابع، وليفاندوفسكي كان يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم وليس ميسي”.



واختتم ” نجم منتخب مصر بدأ الموسم بانطلاقة مميزة للغاية مع ليفربول وأمامه فرصة لتحقيق بطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر وأيضا بطولات مع ليفربول لكي يحصل على الجائزة فى العام المقبل”.



ويلعب منتخب مصر أول مباراة في دور المجموعات أمام لبنان في الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل على استاد الثمامة، قبل أن يواجه السودان يوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل، على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة يلعب منتخب مصر مع نظيره الجزائري، يوم 7 ديسمبر، في تمام العاشرة مساء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …