fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مجلس الإدارة يتخذ قرارات عاجلة في الأهلي بعد خسارة اللقب الإفريقي.. تفاصيل مهمة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ عدد من القرارات العاجلة التي من المتوقع أن تصدر بعد قليل، وذلك على خلفية خسارة اللقب الإفريقي الحادي عشر في تاريخه بعد الهزيمة أمام الوداد بثنائية مقابل لا شيء.

ويجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل طااريء على خلفية الخسارة من جانب الفريق المغربي، ولبحث التداعيات الخاصة والهامة بالبطولة على كافة الأصعدة التي حدثت في المباراة التي شهدت عدد من الأمور غير المنطقية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يدرس كل الأمور، وأن يقدم الوعود التي قالها بأن يكشف عن كافة الملابسات في مؤتمر صحفي موسع للحديث عن المحسوبية والمجاملات التي كشفت عن الوجه القبيح للقارة الإفريقية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يطالب أمن الكاف بالتدخل بعد المهزلة الأخيرة والخطيب يتواجد في الصورة بكل قوة

ومن المقرر أن يصدر النادي الأهلي بياناً هاماً بعد قليل يتحدث فيه عن كافة التفاصيل التي سبقت المباراة، وما حدث من انعدام عدالة في توزيع التذاكر وغيرها من الأمور التي من شأنها قامت بالتأثير على اللاعبين في غرف خلع الملابس.

ويناقش الخطيب مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الأسباب الكاملة وراء الهزيمة التي مني بها النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا.

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدد من القرارات الهامة، بالإضافة إلى القرارات الإدارية الأخرى التي تنتظر المقصرين في حق القميص الأحمر، وذلك وفقاً لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي بعد تسلم الميداليات مباشرة، إثر الخسارة التي لم تكن متوقعة على الإطلاق، خاصة في ظل الأحداث المؤسفة للبطولة الإفريقية، منذ الإعلان عن وصول الفريق الكروي الأول للوداد المغربي إلى المباراة النهائية.

وفاز نادي الوداد المغربي على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في مباراة على الصعيد الفني كانت دون المستوى ولم يقدم فيها النادي الأهلي الأداء المنتظر أو المتوقع على الإطلاق.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …