fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

محمد الضاوي كريستو..رد فعل نجم تونس في المغرب يخالف توقعات مارسيل كولر

أثنى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أحد لاعبي المارد الأحمر المستبعدين من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المٌقامة حالياً في دولة المغرب.

وعلم”أهلي نيوز” أن كولر أشاد بإلتزام اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من صفوف نادي النجم الساحلي على الرغم من خروجه بقائمة المارد الأحمر المشاركة في مونديال الأندية.

وأغرب كولر عن سعادته الكبيرة للاعب بمدى إلتزامه الكبير في التدريبات الجماعية والظهور بشكل رائع وعدم التأثر بقراره الأمر الذي قد يدفع المدرب السويسري لمشاركة كريستو في مباريات الأهلي المقبلة بدايةً من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كريستو: طموحاتي مع الأهلي بلا حدود.. وأتمنى التتويج بكل البطولات

وأكد كولر لـ محمد الضاوي كريستو بمواصلة بذل أقصى جهده في التدريبات الجماعية والثبات على تطوير مستواه في الفترة المقبلة من أجل كسب ثقته والدفع به في اللقاءات المقبلة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين الأساسين.

وكان السويسري مارسيل كولر قد قرر في وقت سابق استبعاد الخماسي محمد الضاوي كريستو والبرازيلي برونو سافيو ومصطفى مخلوف وشادي حسين وأيمن أشرف من قائمة الأهلي النهائية في بطولة كأس العالم للأندية.

مشوار الأهلي حتى الأن في بطولة كأس العالم للأندية

وبدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة تادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي وحسم المارد الأحمر اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزهم محمد شريف وحسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي من مونديال الأندية لملاقاة نادي سياتل الأمريكي وتغلب المارد الأحمر بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الطرفين على ستاد “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية حيث أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وصعد الأهلي لدور نصف النهائي من المسابقة العالمية ليصطدم ببطل دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية نادي ريال مدريد الإسباني ولكن تعرض الفريق القاهري لخسارة ثقيلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لملاقاة نادي فلامنجو البرازيلي يوم السبت القادم الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية.

إقرأ أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …