fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

محمد صلاح: «غير مؤمن بنظرية المؤامرة.. وهذا رد فعلي بسبب الكرة الذهبية»

حل الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر الوطني، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية “دي ام سي”، اليوم الخميس.


وكشف محمد صلاح عن تكيفه مع الظروف والتقاليد في إنجلترا، وكذلك عادات الشعب الإنجليزي والتعامل معهم، قائلًا: أي بلد بذهب إليها، يجب أن يتكيف على الظروف والعادات والتقاليد، وتحديدًا في أوروبا، والشعب الإنجليزي يرى أن له هوية خاصة به”.



وتابع صلاح: “مكة شخصيتها قوية وعنيدة، وتحصل على أي شيء ترغب فيه، وأعتقد أن هذا مؤشر لشخصيتها في المستقبل للوصول إلى أهدافها، ولا أتدخل في خلافات مكة مع والدتها وأترك الأمر لـ ماجي لإدارة شئون المنزل.



وعن حقيقة رغبته في إنجاب ولد لإكمال مسيرته في ملاعب كرة القدم بعد اعتزاله ويكون خلفيته في الملاعب، معقبًا: “كنت أرغب في إنجاب ولد في البداية حتى رُزقت بمكة وكيان، ومن بعد ذلك لا أعتني بتلك المسألة، ولا أنظر إلى ضرورة إنجاب ولد ليكمل مسيرتي بعد اعتزالي في كرة القدم، ولن أجبر مكة أو كيان على المجال الذي يرغبان في اختياره”




وأضاف النجم العالمي محمد صلاح: “أنا بطبخ، وبعمل فطار كويس أوي علطول، بيض مثلا وشوفان، وماجي بتساعدني كتير، وباكل فول وطعمية لما بنزل مصر مع المنتخب، زوجتي سمت كيان، واسم مكة كنا متفقين عليه قبل ما نتجوز، وقالت فيه اسم كويس اسمه كيان ومحدش سماه كتير.

 

وتابع: “كيان شخصيتها قوية، وبتتعلم من مكة، ومكة عايزة تبقى مسيطرة على البيت كله ومكة بتغير من كيان شوية”.



موقف صلاح من الكرة الذهبية

وعن موقف صلاح من عدم الحصول على مركز متقدم في ترتيب الكرة الذهبية “البالون دور”، لأفضل لاعب في العالم عام 2021، رد قائلًا: “أنا كنت حاسس أني استحق مركز أفضل لكني مش من المؤمنين بنظرية المؤامرة”.


وأوضح أن موقفه من استلام زوجته لجائزة القدم الذهبية: “أنا وماجي كنا في الحفل، وكان شيء هام بالنسبة لها أن تصعد للحصول على الجائزة، وكانت متوترة بعض الشيء لكني رأيت أنه من الجيد أن تحصل عليها”.



وأضاف أن نتائج الكرة الذهبية كانت صادمة بالنسبة له، لم يكن هناك شخص في العام يتوقع أن أكون السابع لكن هذا ما حدث، النهاية، معقبًا: “ربما تكون هناك اختيارات غير دقيقة، وهناك دول كثيرة بعيد عن الكرة لا أعرف اختيارتهم تكون بناء على ايه، لكن لا أعتقد في نظرية المؤامرة، لكني كنت مصدوم”




وفيما يتعلق بعدم تواجده ضمن التشكيل المثالي لفيفا، رد قائلًا: “لا أشعر بالسعادة عندما أغيب عن التشكيل المثالي، لكن معنديش حاجة اعملها هو اللي بيرضيني أن الجميع يشاركني نفس الشعور ومتأكد بانه كان لازم اكون في القايمة”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …