fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يتحفظ على عرض أياكس الهولندي لضم لاعبه ويحدد سعره

تحفظ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض نادي أياكس أمستردام الهولندي، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويرغب الفريق الهولندي التوقيع مع واحد من أهم نجوم القلعة الحمراء بالانتقالات الصيفية المقبلة، والظفر بخدماته وحسم الصراع مع منافسيه.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تقدم الفريق الهولندي بعرض بقيمة 6 ملايين دولار من أجل التوقيع مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالميركاتو الصيفي.

 


وينافس أياكس على ضم اللاعب أندية فولهام الإنجليزي الذي يلعب بالدرجة الثانية وأصبح قريب للعودة إلى البريميرليج، بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد وجالاتا سراي التركي.

 

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي، عرض نادي أياكس الهولندي لضم اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي المعروض من أجل خدماته.

 

وطالب النادي الأهلي نظيره أياكس، رفع المقابل المادي، من أجل رحيل ديانج ومنحه الاستغناء، حيث يرغب مسؤولي النادي في الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار على الأقل.

 


وكان ديانج قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الأمور المادية أوقفت الصفقة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة المريخ بدوري أبطال إفريقيا


وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية محرزًا المركز الثالث، إثر اكتساحه الهلال السعودي، يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

 


ويستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز فقط خاصةً بعدما تلقى الفريق هزيمة مفاجئة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي حقق فوز مؤخرًا ضد فاركو برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …