fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مدافع جديد يدخل حسابات الجهاز الفني.. أول تحرك من لجنة التخطيط

تعكف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على متابعة اللاعبين المميزين في أندية الدوري المصري، من أجل بحث الأفضل وتعزيز صفوف فريق كرة القدم بأفضل اللاعبين.

واتفق الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مع أعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة، على ضرورة إحداث تطوير وتغيير كبير في هيكل وقوام فريق الكرة، بسبب تذبذب مستوى أكثر من لاعب.

لا زال أحمد عاطف نجم هجوم فيوتشر ومنتخبنا الوطني على رأس المطلوبين داخل النادي الأهلي لتدعيم هجوم المارد الأحمر، بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم.

ودخل أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لفريق هاتاي سبورت التركي، ضمن حسابات الجهاز الفني بقيادة موسيماني، حيث يريد مسئولي الأهلي ضم أكثر من لاعب في الشق الهجومي خشيه من كثرة الإصابات والغيابات.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مسئولي الأهلي كانوا يراقبون محمود مرعي مدافع فيوتشر من أجل ضمه للأهلي بعد عرض اسمه علي لجنة التخطيط.

واكدت المصادر أنه لن يتم الحديث عن اللاعب أو الدخول في المفاوضات بشكل رسمي في الفترة الحالية، وسيتم الانتظار حتى نهاية الموسم مع متابعة الأداء الفني والخططي للاعب ومدى الاستفادة التي ستتحقق لفريق الأهلي حال ضمه.

وتورت العلاقة بين بيتسو موسيماني المدير الفني ومجلس إدارة الأهلي الأيام الماضية، وظهور اتجاه قوي داخل النادي لإنهاء العلاقة بين الطرفين، لكن لم يتم تحديد موعد الإقالة.

وأضافت المصادر أن موافقة موسيماني على طلبات مجلس الأهلي ستجعل العلاقة هادئة، وسيتم دعم المدرب بشكل أكبر، في ظل المشاكل الفنية التي يعاني منها الفريق واللاعبين.

وطلبت إدارة الأهلي من موسيماني، ضرورة ضم مدرب عام في الجهاز الفني، وإضافة مخطط أحمال جديد بجانب مخطط الأحمال الحالي رانجوجا كابيلو ، مع تقليل مدة الإجازات التي يحصل عليها اللاعبين، والأكثار في المباريات الودية.

ويترقب مسئولو الأهلي عودة موسيماني من المغرب غدا الجمعة، والاجتماع يوم السبت لمعرفة رد المدير الفني، ووقتها سيتم الترحيب به واكمال مهمته أو إنهاء العلاقة بين الطرفين حال رفض المدرب الجنوب إفريقي هذه الشروط.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …