fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مدرب الأهلي يٌعلن استعادة “الموسيقار” قبل مواجهة صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا

كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على موقف الثنائي عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو من خوض اللقاء المرتقب أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات صحفية ” عمرو السولية سيصبح جاهزا لمواجهة صن داونز وسيكون قادرا على التواجد في تدريبات الغد أما برونو سافيو لن يكون قادر على اللحاق بتلك المواجهة لعدم تعافيه من الإصابة حتى الأن”.

الأهلي يكشف آخر تطورات حالة عمرو السولية - الأسبوع

وعن مواجهة أسوان والفوز بثلاثية ،أجاب ” “المباراة هامة للغاية، خاصة بعد الخسارة من الهلال، فكان من المهم أن نحقق الفوز على أسوان في بطولة الدوري”

وشدد ” ومارسيل كولر دوما يتحدث عن أن المباراة المقبلة هي أهم مباراة، واستخدمنا سياسة التدوير لمنح اللاعبين دوافع جديدة ويمنح بعضهم راحة استعدادا لمواجهة صن داونز وأدائنا مرضي خلال مواجهة أسوان اليوم:,

خلاف بين كولر وقمصان بسبب تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري.. اعرف  التفاصيل

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في التربع على عرش صدارة الدوري المصري بعد الفوز على نادي أسوان اليوم الثلاثاء بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من المسابقة المحلية.

ورفع الأهلي رصيده عند النقطة 40 في المرتبة الأولى بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب المنافسين ناديي فيوتشر وبيراميدز الذين يحملون في جعبتهم 37 نقطة.

إقرأ أيضاً 

محمد يوسف يكشف مفاجأة غير سارة عن برونو سافيو وشادي حسين

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

رد غريب من الاتحاد الأفريقي بعد تحرك الأهلي ضد تجاوزات الهلال السوداني

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي غير مرغوب فيه

بعد تصعيد الأهلي إلى كاف.. الهلال السوداني يرد: عقوبات ضد الشناوي وعبد القادر وديانج

بعد طلب مارسيل كولر ضم حارس جديد.. محمد أبو جبل معروض على الأهلي

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …