fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

رد غريب من الاتحاد الأفريقي بعد تحرك الأهلي ضد تجاوزات الهلال السوداني

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد فريق الهلال السوداني وذلك بعد التجاوزات التي أصبحت معتادة من جانب المنافس وجماهير ومجلس إدارته والتي تكشف عن جهل شديد وعشوائية غريبة.

وتحدث الناقد الرياضي محمد مراد في تصريحات تليفزيونية “استبعد بشدة تحرك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، في شكوى النادي الأهلي ضد الهلال السوداني، بعد أحداث مباراة الفريقين بدوري أبطال إفريقي”.

وأوضح  الاتحاد الإفريقي لن يكون له موقف قوي ضد ما فعله الهلال وجماهيره، وذلك أمر أصبح معتاد من جانب كاف خلال الفترة الماضية”.

وكشف “ما حدث شبيه بما افتعله الجانب السنغالي معنا في مباراة تصفيات كأس العالم، ولم يتم اتخاذ أي قرارات رغم كل المضايقات التي تعرضت لها بعثة المنتخب قبل وخلال وبعد اللقاء، ولذلك لن يحصل الأهلي على حقوقه بعد ما حدث له في السودان”.

وتأتي المضايقات المستمرة من جانب فريق الهلال السوداني ضد النادي الأهلي، وذلك رغم المعاملة الرائعة التي يجدها الفريق السوداني في مصر من جانب الجماهير ومجلس إدارة القلعة الحمراء حيث لم يحدث أي خروج عن النص.

شاهد أيضاً..

بعد طلب مارسيل كولر ضم حارس جديد.. محمد أبو جبل معروض على الأهلي

شوبير يكشف: تعديلات في تشكيل الأهلي أمام أسوان

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي غير مرغوب فيه

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

وتعاملت جماهير الهلال السوداني بنوع من العنف ضد الأهلي وذلك بعد اقتحام مران الفريق في ملعب الجوهرة الزرقاء، كما تعرض محمد الشناوي إلى الخروج عن النص من جانب طبيب الهلال، في حين تعرض علي لطفي وحمدي فتحي إلى الضرب من جانب الطاقم الإداري للفريق السوداني.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …