fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

مران الأهلي| بشرى سارة إلى موسيماني قبل صدام المقاولون العرب

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

 

وشهد المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، مشاركة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصاب.

 

وتواجد كل من محمود متولي مدافع الفريق ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق، في المران الجماعي، عقب العودة من الراحة السلبية.

 

وكان متولى اشتكى من أوتار الركبة خلال الفترة الماضية، بينما تعرض وليد سليمان إلى إصابة بارتجاج خفيف في المخ، وهو ما منعهم من المشاركة في الفترة الأخيرة.


كما شارك صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يكشف حقيقة التوقيع مع نجم منتخب مصر ولاعب المستقبل برد مُثير

وكان صلاح محسن تغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة بشرخ في وجه القدم.

 

وشارك اللاعب في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة.

 

من ناحية أخرى قاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران فريقه اليوم الخميس والذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وعاد المدرب الجنوب إفريقي من بلاده عقب انتهاء الإجازة التي منحها للفريق لمدة 5 أيام بعد الفوز على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في القمة الأخيرة.

 


واستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 5 أيام بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

 

ويتوقف قطار الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب التوقف الدولي والذي يستعد فيه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …