fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يكشف حقيقة التوقيع مع نجم منتخب مصر ولاعب المستقبل برد مُثير

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكانت تقارير إعلامية أكدت بقوة خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالميركاتو الشتوي.

 

ورد مصدر داخل الفريق لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لم يقدم تقريره بشأن الصفقات المطلوبة حتى الآن.

 

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أنه لم يتم إجراء أي اتصالات أو مفاوضات مع البنك الأهلي للتعاقد مع اللاعب كما تردد، بالرغم أن اللاعب يمتلك قدرات فنية رائعة.

 

وأضاف: “في حال طالب المدير الفني ضم ياسين، سيتم اتخاذ الطرق السليمة للتوقيع مع اللاعب، وسوف يتم تقديم عرض رسمي، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض بشأنه”.

 

وانضم أحمد ياسين إلى صفوف الفراعنة بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لاستئناف مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 


ويحل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على أنجولا يوم 12 نوفمبر الجاري خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف المنتخب الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يلغ الزئبقي الجديد بقرار عاجل.. وموسيماني يتدخل لتصفية الأجواء


ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

من ناحية أخرى يعود الأهلي للتدريبات اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في بطولة الدورى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخرًا لمدة خمسة أيام بعد مباراة القمة التى فاز فيها الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 


ومنح موسيماني لاعبى الأهلى راحة 5 أيام على أن يعود الفريق اليوم استعدادًا لاستئناف المسابقة المحلية، بمواجهة ذئاب الجبل.

 


ويغيب عن الأهلي 12 لاعبًا فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدي قفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف، للانضمام إلى المنتخب الوطني.

 


فيما يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي على معلول والمالي أليو ديانج والموزيمبيقي لويس ميكسوني بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب “الرديف”.

 

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …