fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي| تأهيل نجم الفريق وغيابه عن مواجهة المريخ وفيديو موسيماني المفاجئ

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لخوض مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر إقامة المباراة في التاسعة من مساء غدٍ السبت باستاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، قبل انطلاق المران.

 


كما خاض الفريق فقرة إحماء، ثم قام الجهاز الفني بتنفيذ الجزء الخططي في ختام تحضيرات الأهلي لمواجهة بطل السودان.

 

وخاض حراس المرمى تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، فيما السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للنظام المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

 


وكان صلاح محسن قد تعرض لإصابة في مشطية القدم أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي، ثم بدأ مرحلة التأهيل لتجهيزه للعودة إلى التواجد مع الفريق.

 

وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين.

إقرأ أيضًا:

 

 

الاتحاد الإفريقي يُحدد ملعب وموعد مباراة الأهلي ضد صن داونز النهائي بدوري أبطال إفريقيا

 

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الشقيق الطاقم الأصفر بالكامل.

 

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

 

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي الأهلي الذي ضم كلا من سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق.

 

وضم وفد نادي المريخ السوداني كلا من عادل أبو جريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نور الدين عبد الوهاب، رئيس البعثة، وعبد المحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني.

 

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» كل من مراقب المباراة عبد الله جويدة، من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت، المنسق الإعلامي، فيما حضر ممثلا وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …