fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مران الأهلي| فقرة تدريبية قوية من موسيماني وسر مكالمة الشناوي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

جاءت تدريبات المارد الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس، بعد الهزيمة أمام سموحة بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع الجهاز الفني المعاون له قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.


واجتمع المدير الفني مع الجهاز المعاون، للتحضير للمرحلة المقبلة بداية من مباراة البنك الأهلي غدا في كأس الرابطة والاستعداد لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

الخطيب يطالب بفتح تحقيق عاجل بعد أزمة الأهلي الأخيرة.. تفاصيل مهمة

 

كما اجتمع المدير الفني بعد ذلك مع اللاعبين، وإلقاء محاضرة للتأكيد على العديد من النقاط الفنية للاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي غدا في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

على جانب آخر، أدى لاعبو الفريق جانبا من التدريبات البدنية بالكرة على هامش فقرات المران الجماعي، حيث حرص كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال بالفريق على تخصيص وحدات بدنية متنوعة للاعبين.

 

فيما قاد مدرب الحراس يانكون ميشيل، رباعي حراسة المرمى بالفريق: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش فقرات المران، وفي ختام فقرات المران حرص بيتسو موسيماني على إجراء تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.


على جانب آخر، أجرى يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا مع محمد الشناوي، كابتن الفريق وحارس مرمى المنتخب الوطني؛ للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي لحقت به أمام كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية.


وأكد مدرب الحراس أنه حرص على دعم الشناوي في هذا التوقيت، خصوصا أنه يقدم أداء مميزا منذ بداية البطولة وقبل إصابته مع المنتخب الوطني.


وأشار ميشيل إلى أنه حرص على الاطمئنان على اللاعب، مؤكدا أنه يتطلع لعودته سريعا والشفاء من الإصابة، وأنه يثق في قدرته على تجاوزها سريعًا.


يذكر أن الشناوي تعرض لشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني مع كوت ديفوار التي أقيمت في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ظهر غدٍ الأحد ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في مباراة تحصيل حاصل بعد خروج الفريقين من البطولة.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …