fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الخطيب يطالب بفتح تحقيق عاجل بعد أزمة الأهلي الأخيرة.. تفاصيل مهمة

طالب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فتح تحقيق عاجل بعد الأزمة الكبيرة التي ضربت جدران النادي الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية، وتسببت في فقدان عدد من النجوم الموهوبين أصحاب الخبرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب يرغب في معرفة المتسبب الرئيسي في الإصابات المتكررة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بسبب الخسارة الكبيرة التي يتعرض لها الفريق حالياً.

 

ويعاني النادي الأهلي من قلة الخيارات أمامه على صعيد لاعبي الصف الأول الذين أصيبوا مع المنتخب ومازالوا يشاركون حتى الآن، بالإضافة إلى لاعبي الصف الثاني الذين أصيبوا أيضاً ومن بينهم محمد محمود وعمار حمدي، وحسام حسن.

 

ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني على طاهر طاهر ولويس ميكيسوني أمام مونتيري، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر وحسين الشحات بشكل أساسي في الصفوف خلال المرحلة الحرجة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن الخطيب يريد توضيحاً جذرياً لأزمة الإصابات المتكررة، خاصة التي جرت على الصعيد العضلي للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق لفترة طويلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول الاعتماد على مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة من الذين لم يصابوا مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

اللغز يتضح.. تحذير قطري خطير والأهلي يرحب رسمياً بالضوء الأحمر

 

ويرغب موسيماني في الحفاظ على بقية اللاعبين المتواجدين مع الاعتماد على بعض الشباب في المباريات المقبلة، وذلك قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، حيث يضرب موعداً مع البنك الأهلي غداً الأحد في تمام الثانية ظهراً.

 

وينتظر النادي الأهلي ما سوف تؤول إليه الأيام المقبلة من تعافي أي من اللاعبين أصحاب الخبرة للمشاركة مع الفريق، في ظل الاعتماد على الصف الثاني والثالث في المباريات القادمة.

 

وأصيب الجهاز الفني والجماهير الحمراء بالإحباط بعد إصابة بيرسي تاو وتأكد خضوعه للتدريبات العلاجية لمدة 3 أسابيع مقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية مرة أخرى.

 

وناشد الجميع بأن يكون هناك حل جذري للإصابات التي يعاني منها اللاعبين، خاصة بعد تعافي أكثر من لاعب من كورونا، وعدم عودة بدر بانون حتى الآن على الصعيد الدفاعي، والفراغ الكبير الذي خلفته الإصابات في كل اتجاه.

 

ويبتعد قرابة الـ11 لاعباً عن صفوف النادي الأهلي في مونديال الأندية، إلا اللاعبين المقرر أن يتم محاولة استشفائهم خلال الفترة القليلة المقبلة قبل انطلاق البطولة.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …