fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي| مشاركة كاملة وتقسيمة قوية وتعليمات موسيماني قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر غد الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


وخاض المارد الأحمر مرانه على ملعب المباراة، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تمنح الفريق الضيف التدرب على ملعب المباراة مرة واحدة ليلة اللقاء.

 

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.


وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة اليوم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في المران الجماعي بالكرة، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

 

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، رفقة العامري فاروق نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق، على حضور مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بالعاصمة السودانية الخرطوم، قبل التحرك لملعب التدريب وحضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام الهلال.

إقرأ أيضًا:

 

قرار جرئ وصادم من الهلال السوداني بعد منع جماهيره من حضور مباراة الأهلي

 

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على استعراض جوانب القوة ونقاط الضعف في فريق الهلال، والتأكيد على طريقة اللعب والتكليفات الخاصة للاعبين في كافة المراكز.

 

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال التي تقام في الثالثة عصر غد في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إسداء العديد من التعليمات للاعبين. وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية داخل الملعب ثم أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، وخاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على الجوانب الفنية والخططية.

 

وقال رامي ربيعة، كابتن الفريق، إن مشوار دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز، مؤكدًا أن الفريق يحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة.

 

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الأهلي والهلال، أن الفريق يعيش في حالة من التركيز؛ استعدادًا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …