fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

” مستغرب من أمرين”.. وائل جمعة يفتح النار على كولر بعد التعادل أمام صن داونز

تحدث وائل جمعة مدافع منتخب مصر السابق عن المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي صن دوانز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات متلفزة “شوط ثان جيد من الأهلي، دخلوا بقوة وسجلوا هدفًا وأضاعوا ركلة جزاء، لكن آخر 10 دقائق لم يتم التعامل جيدًا”.

وتابع في حديثه ” : “محمد هاني أضاع ركلة جزاء في بطولة الدوري، وليس لديه الثقة في تسجيل ركلات الجزاء، محمد عبد المنعم كان عليه تسديدها بدلاً منه”.

وشدد” لا أفهم قرار كولر بتسديد هاني، والنتيجة عادلة بالنظر إلى الأداء الذي قدمه صن داونز في مباراة اليوم”.

وأوضح ” : “حسين الشحات سجل هدفًا صعبًا وخدع الجميع، لم يتوقع أحد أن يُسجل في هذه الزاوية، والهدف الثاني لصن داونز اللاعب الذي أحرز الهدف، الأهلي يحتاج مهاجمًا مثله، يستطيع التعامل مع الهجمات بهذا الشكل”.

واستكمل ” مروان عطية مكسب كبير للقلعة الحمراء رغم أنه ليس عنده خبرات الأهلي الإفريقية، إلا أن تمركزه جيد، وهذا هو محمد الشناوي القيمة الكبيرة جدًا، طبيعي عندما ننتقده لأنه قيمة كبيرة في النادي والمنتخب”.

وأكمل” لا أفهم حتى الأن السر في استبدال حسين الشحات على الرغم من بقاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو من جانب كولر حتى لو الأخير شعر بالإرهاق لكن كل كرة كانت تصل له كانت خطيرة على مرمى المنافس، وغير مُقتنع بالتغييرات كعناصر، تغيير محمود متولي أرى أنه إصابة، وأعتقد أن عبد المنعم نفس الأمر”.

وأنهى حديثه قائلاص ” هناك علامة استفهام كبيرة على عدم مشاركة قندوسي وحمدي فتحي، لماذا لم يتم الدفع باللاعب الجزائري، لا يوجد شيء اسمه عدم الانسجام، تشيلسي تعاقد مع لاعب وفي اليوم التالي شارك في مباراة، وقندوسي يمتلك خبرات”.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …