fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مصدر بالأهلي لـAhly News: نعم نفاوض نجم الزمالك السابق للتعاقد معه وهذا موعد الإعلان

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الحقيقة الكاملة وراء الاقتراب من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ويسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لإبرام عدة صفقات قوية من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

 

كما يرغب موسيماني في ضم عدد من العناصر القوية، حتى يتم الاعتماد عليها خلال بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الجهاز الفني أبدى إعجابه بقدرات أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي، وهناك اهتمام للتعاقد معه.

 


ولفت اللاعب الانظار إليه بقوة خلال تواجده مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب الأخيرة، ما جعله محط أنظار عدد من الأندية، قبل أن يتم استبعاده من القائمة التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


وأوضح المصدر خلال تصريحاته، أن اسم أحمد رفعت تم تداوله داخل الاهلي من أجل التعاقد معه بالفعل لكن ليس هناك أي مفاوضات رسمية لضمه، حتى الآن.

 

وتابع: “رفعت سيكون ضمن حسابات الأهلي في الموسم المقبل، وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصةً أن ناديه سوف يرفض فكرة التفريط به حاليًا”.

 


وتألق أحمد رفعت هذا الموسم مع ناديه فيوتشر، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا في الدوري، ما جعله ينضم إلى صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العرب، ويحرز هدفين مع الفراعنة.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يستقر على أولى قراراته داخل الأهلي عقب الانتهاء من الراحة السلبية

ويستعد المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، حيث يشارك في المجموعة التي تضم منتخبات كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

على جانب آخر، يواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية التي تقام لأول مرة في مصر، بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم للأندية التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …