fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مصدر بالكاف يتحدث عن فرص تأجيل السوبر بسبب الإصابات المنتشرة

تحدث مصدر مطلع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تأجيل مباراة النادي الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أنه لا صحة لما تردد من شائعات خلال الفترة الماضية بشأن تأجيل مباراة السوبر بين الفريقين بسبب الإصابات التي انتشرت بفيروس كورونا بين الرجاء المغربي.

 

وشدد المصدر على أن الإصابات لن تحرم الفريقين من المواجهة المقبلة، خاصة أن الفريقين لديهما استثناءات خاصة في القيد المحلي والإفريقي خلال الفترة الماضية، ويحق لهما وضع اللاعبين البدلاء.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للرجاء المغربي لديه العديد من اللاعبين الذين قد يشاركون بدلاً من المتواجدين حالياً في البعثة وتم إجراء الاحترازات الطبية معهم على خلفية إصابتهم بالفيروس اللعين.

 

وأشار المصدر، إلى أن وجود أكثر من إصابة في صفوف الرجاء المغربي، لن يحول دون إقامة المباراة في موعدها على ملعب أحمد بن علي المونديالي على الأراضي القطرية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. زيادة أوجاع الرجاء بغياب 4 لاعبين آخرين قبل مواجهة الأهلي في السوبر

ويحضر المباراة رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو أسطورة الكاميرون، بينما يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أيضاً على رأس البعثة المتواجدة حالياً في قطر.

 

ومن المقرر أن يصرف كل لاعب في صفوف النادي الأهلي 40 ألف جنيه مكافأة نظير الحصول على البطولة، خاصة أن الفريق الكروي الأول وعد الخطيب بالحصول على البطولات خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الإخفاق في الدوري العام والسوبر المحلي.

 

وكثف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الحديث مع اللاعبين بخصوص المباراة الهامة المقرر أن يقدم فيها الأهلي كل ما يملك من أجل الوصول إلى الكأس الغالي.

 

وحصل النادي الأهلي على بطولة السوبر الإفريقي في نسختها الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين العام الجاري.

 

وفاز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما فاز الرجاء المغربي على بيراميدز المصري في المباريات الحامية التي جمعت الطرفين في وقت سابق.

 

ويضرب الرجاء المغربي الموعد مع الأهلي بصفته حاصلاً على الكونفدرالية الإفريقية، بينما يخوض الأهلي المباراة بصفته بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للنسخة المنصرمة، وينتظر المشاركة أيضاً في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …