fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

معقول؟ كولر يعطي الضوء الأخضر رسمياً لرحيل ثنائي الفريق الأساسي!

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لرحيل ثنائي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل رسمي، وذلك من خلال خطابه إلى إدارة الفريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كولر يسعى إلى تفريغ القائمة برحيل اللاعبين الذين لا يريد أن يظلوا على نفس حالتهم في الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الاعتماد على المتواجدين معه في الصفوف الحمراء بالقائمة الجديدة.

الأكثر قراءة:

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

ظهور الصفقة الجديدة للأهلي أمام سموحة وتعديل مركز المغضوب عليه

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

وأبدى كولر عدم قناعته بمستوى أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الحالي، والذي كان يلعب في مركز المساك لفترة طويلة بجانب ياسر إبراهيم في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه لاعب الفريق رامي ربيعة من عدم الاعتماد على خدماته مجدداً، واقترابه من الرحيل إلى صفوف سموحة السكندري بعد عدم المشاركة بشكل أساسي في الصفوف.

ومن المقرر أن يسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الاستفادة القوية من اللاعبين الذين قام بضمهم في الصفوف مجدداً، وعلى رأسهم محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح وغيرهم من اللاعبين.

ويتطلع النادي الأهلي إلى فتح الباب أمام رحيل الثنائي، وذلك من أجل الوصول إلى المقابل المادي الأفضل سواء عن طريق بيع اللاعبين عبر الإعارة أو الرحيل النهائي، نظراً لكبر سنهما.

رامي ربيعة اقتراب من الانتقال إلى سموحة السكندري، حيث أن فرج عامر رئيس النادي، يسعى إلى الحصول على لاعبين خبرة من خامة ربيعة، والذي رحب في وقت سابق بضم اللاعب، بينما يرى ربيعة أن المشاركة الأساسية هي التي سوف تجعله يشعر بحال أفضل مما عليه الآن.

النادي الأهلي يكثف من المفاوضات مع اللاعبين الأجانب من جهة، ويحصل على تقرير شامل من جانب السويسري مارسيل كولر لمعرفة كل اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم من اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الرسمية.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …