fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

عرضت إدارة النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الصفقة القاسية للمرة الثانية من أجل استحضارها إلى الصفوف الحمراء في أسرع وقت ممكن.

الصفقة القاسية ليس لاعباً في الصفوف، ولكنها اقترحت أن يكون هناك طبيب نفسي مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري يتواجد بشكل مستمر مع الجميع لعدة أسباب جوهرية ومهمة.

الأكثر قراءة:

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

وجاء عرض الإدارة على كولر بأن يكون هناك طبيب نفسي على غرار الدكتور محمد فكري الذي تواجد مع اللاعبين في فترة سابقة منذ ولاية مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري الأسبق، من أجل زيادة تركيز اللاعبين ومحاولة الحديث الودي والعلمي معهم في إطار يجعلهم أكثر إبداعاً في الملعب.

واستحضر النادي الأهلي “فكري” في وقت سابق، بعد مذبحة بورسعيد، وذلك من أجل إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي تسببت فيها مشاهد القتل والدماء أمامهم، خاصة بعد اعتزام أكثر من لاعب اعتزال العمل الكروي والرياضي بشكل نهائي.

الطبيب النفسي سوف يكون له دور كبير مع الفريق من أجل إسعاد اللاعبين باستخراج مكامن قدراتهم الذهنية، بالإضافة إلى الشد من أزر الآخرين على الصعيد النفسي، أملاً في استعادة مستواهم الفني مرة أخرى.

ويسعى الفريق الأحمر أن يكون هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يتم التعامل النفسي مع الجدد من أجل دخولهم رويداً رويداً في الجانب الفني لمارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويكون أيضاً من مهام الطبيب النفسي عدم اهتزاز اللاعبين الذين لم يتم الاعتماد على خدماتهم نفسياً في الصفوف، وذلك من أجل أن يؤدوا بشكل متميز على كافة الأصعدة الفنية والذهنية إذا تم استدعائهم للمشاركة.

الصفقة القاسية قد تكون قاسية في تقبل الفكرة على اللاعبين في المقام الأول، ولكن الحاجة الماسة لخدمات هؤلاء سوف تؤدي إلى أن يكون الفريق أفضل على الصعيد الذهني والنفسي فيما بعد.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …