fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

معلول يربك حسابات الأهلي قبل موقعة الترجي.. وموسيماني يرفض التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

يكثف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من محاولاته بهدف الوصول إلى التوليفة الأساسية أمام الترجي التونسي في المباراة المزمع إقامتها في الثامن عشر من يونيو الجاري على الأراضي التونسية.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي دراسة الترجي التونسي بالفيديوهات من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة، والاستعداد الجاد بالتوليفة الجيدة للفريق التونسي من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى الصفوف الحمراء ساهم في إرباك النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي، بعد الحيرة اللذيذة التي دخل فيها موسيماني، حيث كان يريد الاعتماد على أيمن أشرف الأجهز في الجبهة اليسرى.

واقترب الجهاز الفني من الاستقرار على وضع علي معلول في الجبهة اليسرى، واللعب بأيمن أشرف وبجواره بدر بانون في قلب الدفاع، بالإضافة إلى محاولة تجهيز رامي ربيعة في الجبهة اليمنى بدلاً من محمد هاني الذي تأكد غيابه عن المواجهة الهامة بسبب الإصابة بجوار محمود متولي الذي يعاني من إصابة الخلفية.

من جهة أخرى، رفض بيتسو موسيماني التعاقد مع أي لاعب في مركز الدفاع مجدداً، بعد تألق رامي ربيعة والحاجة إلى خدماته ورفض رحيله خارج الصفوف خلال الفترة المقبلة، وبعد اقتراب كريم فؤاد من الانضمام للصفوف الحمراء.

وكانت لجنة التخطيط عرضت على موسيماني تدعيم الخط الخلفي، ولكن المدير الفني شدد على ضرورة الاهتمام بالجانب الأمامي وتدعيم البدائل في خط الوسط، مشدداً على أن وجود ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف في ظل عودة علي معلول، بالإضافة إلى بدر بانون يؤمن وجود البدائل، خاصة أن سعد الدين سمير مستمر في الصفوف ويسعى الفريق إلى تجهيزه على الصعيد البدني والفني خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني إلى الاهتمام بالحصول على البدائل الفنية على الصعيد الهجومي بعد تأكد رحيل والتر بواليا بشكل رسمي، بالإَضافة إلى دراسة مروان محسن العروض العديد التي حصل عليها مؤخراً من الأندية المحلية، وعلى رأسها الاتحاد السكندري والجونة والإسماعيلي.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط للحصول على عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد المحلي والإفريقي، ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط بالفريق عدد من الجلسات الهامة والحاسمة مع بيتسو موسيماني بعد الانتهاء من مواجهة الترجي التونسي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …