fbpx
السبت , 4 مايو 2024

“مفاجآت كولر”.. ملامح تشكيل الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لبداية إنطلاقته ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير المقبل بدولة المغرب.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استقر بنسبة كبيرة على تشكيلة المارد الأحمر أمام أوكلاند سيتي المقرر لها يوم الأربعاء على ملعب “ابن بطوطة” بدولة المغرب في تمام الساعة التاسعة مساءً .

وسيدفع كولر باللاعب محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي بالشق الهجومي على الرغم من تألق محمد شريف في الفترة الأخيرة حيث يرى السويسري أن الأول يمتلك مرونة كبيرة في التحرك بشكل سريع مع إجادته اللعب على الأطراف أيضاً.

الدوري الممتاز| كولر: قدمنا مباراة منظمة فنيًّا.. والفوز على بيراميدز يمنح  الفريق دوافع كبيرة

ويٌفكر كولر الدفع باللاعب محمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب على أن يعتمد على ثنائي الوسط عمرو السولية أو حمدي فتحي بجانب المالي أليو ديانج حيث يرفض السويسري فكرة خوض اللقاء بثلاثي في وسط الملعب هذه المرة.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الأهلي كالتالي :

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، كهربا

ويذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد خاض آخر مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل المشاركة في المونديال، وحقق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي البنك الأهلي أحرزه مهاجمه محمد شريف.

ويعتلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة كولر جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 ولم يتلقى أي خسارة.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

“محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد أشرف – علي معلول – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – عمرو السولية – مروان عطية – حمدي فتحي – أليو ديانج – برونو سافيو – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر

محمد الضاوي “كريستو” – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – محمد فخري – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – شادي حسين”

إقرأ أيضاً 

بعد تعاقد الأهلي مع هدف الزمالك.. أول تعليق لمرتضى منصور ورسالة نارية إلى محمود الخطيب

أول تعليق من أحمد قندوسي على انتقاله للأهلي.. ماذا قال؟

كتيبة حمراء.. قائمة الأهلي لمونديال الأندية وقرار كولر التاريخي

ضربة للزمالك.. التفاصيل المالية الكاملة بشأن صفقة انتقال قندوسي للأهلي

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …