fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كلام نهائي..قندوسي خارج حسابات مارسيل كولر في مونديال الأندية

حسم النادي الأهلي موقفه النهائي من استدعاء الجزائري أحمد قندوسي نجم خط وسط المارد الأحمر الجديد للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر بشكل نهائي عدم قيد اللاعب الجزائري في قائمة المارد الأحمر لخوض بطولة كأس العالم للأندية على الرغم من إمكانية لحاقه بمرحلة نصف النهائي

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني  السماح لـ قندوسي باستكمال مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي :

” انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب

غازله الزمالك».. من هو أحمد قندوسي صفقة الأهلي الجديدة؟ | المصري اليوم

وأضاف في بيانه ” وأكد الأهلي في بيان رسمي أنه بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين سوف يترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة”.

وأعلن النادي الأهلي الحصول على خدمات اللاعب الجزائري مساء أمس السبت مقابل مليون دولار وفقاً لما أكدته مصادر داخل وفاق سطيف حيث وقع القندوسي على عقود انتقاله لصفوف المارد الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف.

الأهلي يضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف

وسيحصل نادي وفاق سطيف على نسبة 15% من قيمة إعادة بيع قندوسي مستقبلًا.

وجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قد غادر أمس السبت إلى مدينة طنجة المغربية لبدء فعاليات مشاركته ببطولة مونديال الأندية حيث ستكون البداية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتضم قائمة الأهلي في بطولة العالم للأندية كالتالي :

“محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد أشرف – علي معلول – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – عمرو السولية – مروان عطية – حمدي فتحي – أليو ديانج – برونو سافيو – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر

محمد الضاوي “كريستو” – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – محمد فخري – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – شادي حسين”

إقرأ أيضاً 

يلعب في المونديال.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع الصفقة الهجومية المنتظرة

قبل غلق الميركاتو الشتوي.. أسوان يعلن التعاقد مع ثنائي الأهلي

شوبير يكشف اسم المهاجم الأقرب ويسرد آخر تطورات عناد كولر!

والإعلان خلال ساعات.. الأهلي على وشك ضم أفضل المهاجمين بشكل رسمي

آخر تطورات أمير توفيق مع هذا المهاجم.. محاولات لتخفيض الراتب وإرضاء الوكيل

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …