fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مفاجأة| الرجاء المغربي يهدد كاف بسبب موعد مباراة السوبر الإفريقي ويطلب هذا الأمر

فجر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مفاجأة كبرى حول مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

وكشف عز الدين العلامي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، أن الموعد المحدد من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لا يتناسب مع فريقه ويسبب أزمة كبرى.


وأوضح المتحدث الرسمي، في تصريحات له خلال الساعات الماضية، أن الفريق يواجه أزمة في الطيران، والتي تتعارض مع موعد مباراة السوبر الإفريقي.


وتابع: “الرجاء المغربي قد لا يسافر لخوض اللقاء بسبب تعليق الطيران في المغرب، ولسبب وقف عملية الملاحة الجوية في دولة المغرب في الوقت الحالي”.

 

وأضاف: “الموعد المحدد غير مناسب بسبب ظروف الطيران والسفر، ولذلك سوف نطالب بتأجيل المباراة إلى موعد آخر، حتى نتمكن من خوض المباراة”.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 22 ديسمبر الجاري، لخوض مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي، فتح باب قيد الصفقات الجديدة للناديين، في 15 ديسمبر الجاري، بعد طلب الفريقين نفس الأمر للاستفادة باللاعبين الجدد.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة معلول وموقفه من المباريات المقبلة

 


وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

 


وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، يخطره خلالها بموعد مباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 

واشتمل الخطاب المرسل من “كاف”، أن المباراة سوف تقام يوم 22 ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة، بدلًا من 24 من نفس الشهر.

 

كما أخطر الاتحاد الإفريقي “كاف”، النادي الأهلي أنه سوف يتم السماح للصفقات الجديدة بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، وسوف يتم فتح القيد يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري.

 

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد السداسي بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسام حسن، كريم فؤاد، في القائمة الإفريقية من أجل مشاركتهم في المباراة.

 


وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …