fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مفاجأة| تاو يُهدد رباعي الأهلي وثنائي يقترب من الرحيل بسببه

أبدت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادتها البالغة بالظهور الأول للجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

 

تاو نجح في قيادة المارد الأحمر، لفوز كاسح ضد الإسماعيلي، برباعية نظيفة أحرز خلالها هدفين في أول مباراة له، بالمباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من المسابقة.

 

واكتسب تاو ثقة جماهيره بشكل كبير بعد أول مشاركاته مع الفريق، وهو ما أثلج صدور مشجعي الأحمر، نحو امتلاك لاعب بقدرات عالمية قادر على تغيير نتائج المباريات.

 

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

 

الأهلي يستضيف نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية، وعينه على 3 نقاط جديدة.

 

ويبدو أن ظهور تاو داخل الأهلي، أصبح يهدد 4 لاعبين بالدكة، بالفترة المقبلة رغم أهميتهم داخل الفريق طوال الموسم الماضي.

 

تهديد اللاعب لأربعة لاعبين داخل التتش، يأتي في ظل مرونة اللاعب الجنوب إفريقي في شغل أكثر من مركز داخل تشكيل موسيماني، الذي يبدو أنه يعول عليه كثيرا في تغيير شكل هجوم المارد الأحمر هذا الموسم.

 

ونرصد 4 لاعبين مهددين داخل الأهلي بسبب بيرسي تاو بالتقرير الآتي:


1- “شريف”

مشاركة بيرسي تاو أساسيًا في مركز رأس الحربة بدلًا من محمد شريف، الذي جلس احتياطيا طوال مباراة الأهلي والإسماعيلي، يشكل تهديدا على الأخير بشأن مركزه في تشكيل الأهلي هذا الموسم.

إقرأ أيضًا:

 

 

انتهت| موسيماني يحكم بأحكامه ويطلب رحيل نجم الأهلي “الكسول” بالشتاء

اللاعب الجنوب إفريقي ظهر بشكل مميز للغاية، وقاد الفريق لأداء رائع أمام الدراويش، بل ونجح في استغلال كل الكرات التي حصل عليه بنسبة كبيرة دون أخطاء.

 

2″ طاهر محمد”

أصبح طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق، مهدد بشكل كبير في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل تأكد اعتماد موسيماني على خدمات مواطنه، في مركز الجناح وهو ما يوحي برحيل نجم المقاولون العرب السابق.

 

وكان طاهر حصل خلال الساعات الأخيرة، على عرض من جانب المقاولون العرب، لاستعادة خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

3- “كهربا”.

قدرات اللاعب الجنوب أفريقي في اللعب بأكثر من مركز تجعله يهدد أكثر من لاعب آخر، خاصة في منطقة الأطراف، وهذا ما يعني أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، مهدد بالمشاركات.

 

وبات كهربا مهدد في فقد مكانه داخل الفريق، بسبب بيرسي تاو الذي يجيد اللعب على الأطراف، وهو ما ظهر في مباراة الإسماعيلي، حيث ظل على دكة البدلاء.

 

4- “الشحات”.

حسين الشحات أيضًا أصبح من المهددين بالابتعاد من حسابات بيتسو موسيماني، بسبب اعتماده بيتسو على اللاعب لويس ميكسوني وبيرسي تاو بشكل أساسي.

 

ويبدو الأمر بالنسبة للشحات أقل خطورة، خاصةً أنه يتمتع بثقة كبيرة من جانب المدير الفني، وسيكون له دورا حتى إذا كان بديلًا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …