fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انتهت| موسيماني يحكم بأحكامه ويطلب رحيل نجم الأهلي “الكسول” بالشتاء

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاض به الكيل من نجم الفريق، وأصبح على وشك الرحيل في يناير المقبل.


الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

 

وحملت قائمة الأهلي التي تستعد للمباراة، خروج طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من القائمة للمباراة الثانية على التوالي، بعد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي، في افتتاح المسابقة.

 

غياب اللاعب لأسباب فنية، يؤكد أن بيتسو موسيماني أخرجه تمامًا من حساباته الفنية خاصةً أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات.

 

وبدأ موسيماني في الاعتماد على الأسماء الوافدة حديثًا خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، وهو ما يجعل طاهر محمد طاهر، قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وكان المقاولون العرب دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه من أجل استعادة خدماته مرة أخرى بالشتاء المقبل، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ومن المنتظر أن يطلب موسيماني إدارة ناديه بالموافقة على رحيل لاعبه، في ظل عدم حصوله على فرصته تحت قيادته الفنية بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني مستنيهم.. 3 أهداف يبحث عنها بيتسو أمام البنك الأهلي

وتراجع مستوى طاهر محمد طاهر بالآونة الأخيرة، وبات بعيد تمامًا عن الحسابات، حيث لم يعد له مكان بالتشكيل الأساسي مؤخرًا.

 


ومن المقرر أن يحل البنك الأهلي ضيفًا على النادي الأهلي، مساء غدٍ الأحد، على ملعب الأهلي والسلام ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم بعدما اختتم المران الرئيسي للمبيت بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمباراة البنك الأهلي غدًا.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

 


وتعد مباراة البنك الأهلي هامة للمارد الأحمر، حيث ستكون مواجهة صعبة خاصةً أن الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يستطع الفوز على البنك من قبل في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …