fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مفاجأة.. ثنائي جزائري ومغربي ضمن حسابات الأهلي لتدعيم الخط الخلفي

فتح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، آفاقاً جديدة لإمكانية تدعيم الخطوط في الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة الكاملة للاعبين المقرر الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

ويفكر كولر في الحصول على لاعبين من الجزائر والمغرب، ويناقش لجنة التخطيط والتعاقدات في إمكانية فتح الباب أمام التعاقد مع لاعبين من شمال إفريقيا لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

إقرأ أيضاً:

رد رسمي من الأهلي على عرض الهلال السعودي لخطف الموهوب مقابل 12 مليون دولار

بعد أداءه مع المنتخب.. كولر يقرر الدفع بالورقة الرابحة في الأهلي

أول رد رسمي مع مجلس الخطيب على تفضيل حسين الشحات العرض السعودي

المظلوم يعود إلى صفوف النادي الأهلي لتعويض رحيل صخرة الفريق

إمام عاشور يرحب بالانضمام إلى الأهلي وطارق حامد يرفض الزمالك

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

نجم الأهلي الأول يتلقى عرضا من الدوري الإنجليزي.. اعتراف أوروبي رسمي

نادي زد يشعلها ويعلن عن اسم أولى صفقاته المدوية في انتقالات الصيف

لاعب الأهلي يوقع خارجيا مقابل ربع مليار جنيه.. وديانج يشعلها ويقدم عرضا أوروبيا

بالاسماء.. أمير هشام يعلن اتفاق أمير توفيق مع الثلاثي على الانتقال إلى الأهلي في الصيف

حمدي فتحي ليس وحيداً.. كولر يوافق على رحيل “الحريف” في الصيف بسبب أوروبا

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى إحلال وتجديد العديد من الخطوط القوية والمؤثرة في الفريق، وعلى رأسها خط الهجوم والدفاع، واللذان سوف يكون لهما تأثير كبير وواضح خلال في المواسم المقبلة.

وتم عرض من قبل لجنة التعاقدات والتخطيط على كولر بعض الصفقات الأجنبية في مركز المساك، ومازال لم يستقر المدير الفني على أي منهم، خاصة أنه يتأنى في الصفقات الأجنبية، نظراً لصعوبة الموقف، حال ضم لاعب لا يرتقي مستواه لمستوى النادي الأهلي العريق.

ويدرس الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استعادة العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لتوافر كل الجهود، ودعم الفريق على كافة الأصعدة والاتجاهات.

ومازال النادي الأهلي يريد الحصول على لاعبين من الطراز الفريد في الخط الأمامي أيضاً، ويتفاوض مع أكثر من صفقة إفريقية ولاعبين محترفين في الخارج والدوريات الأوروبية من أصول إفريقية.

ويضع الأهلي عينه على أكثر من لاعب، وينتظر توافر الآليات المادية القوية برحيل بعض اللاعبين بالعملة الصعبة إلى الخارج، والحصول على بدلاء يحظون بقوة وإجادة ومساعي رائدة لأن يكونوا على نفس قدر حماس اللاعبين المتواجدين.

ويعد لاعبي شمال إفريقيا وتحديداً لاعبي المغرب والجزائر في الجانب الدفاعي، من أكثر اللاعبين تميزاً وإجادة خلال الفترات الماضية، وكان لهم دور مشهود في عدم دخول أنديتهم العديد من الأهداف عبر البسالة والإجادة الدفاعية.

ويعتمد كولر في الجانب الدفاعي للفريق على محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، واستبعد أيمن أشرف من المشاركات نهائياً، حيث يقترب الأخير من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …