fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة صادمة لكلوب.. أزمة كبيرة في ليفربول بسبب صلاح وماني

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن خطته في الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تعزيز صفوف الريدز بلاعبين مميزين للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.


وأكد “كلوب” تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن ليفربول سيفقد الثلاثي المصري محمد صلاح السنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون 2022.


وأضاف أنه لن يقوم بإبرام وشراء لاعبين جدد من أجل تعويض غياب الثنائي الأفضل في الفريق وفي الدوري الإنجليزي، وسيعتمد على البدلاء في مباريات الفريق في هذه الفترة.


وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير.


وأوضح أن الجماهير تطالبنا بالتعاقد مع لاعبين بنفس إمكانيات صلاح وماني، لكن هذا لا يمكن يكون حلًا لأن البطولة ستكون مدتها شهرًا وليس أكثر من ذلك، لكننا بحاجة إلى إيجاد حل لتعويض غيابهم في مبارياتنا.


وأشار إلى أن صلاح وماني وكيتا لن يغيبيان عن الريدز في كل المباريات، لذلك يجب علينا وضع خطة بديلة لتعويض غيابهم.


ولفت إلى أن وضع الفريق ليس رائعًا كما يعلم الجميع، لكن جميع اللاعبين الدوليين لدينا لديهم كامل الحق في المشاركة في البطولات القارية سواء كأس أمم إفريقيا، أو بطولات أوروبا وأمريكا الجنوبية.


ونوه إلى أن الجهاز الفني سينتظر ما سيحدث في يناير والتعامل معه على هذا الأساس.


وبشأن منع لاعبو فرق الدوري الإنجليزي من السفر للمشاركة مع منتخبات بلادهم التي في دول القائمة الحمراء، شدد “كلوب” على أنه لا يجوز معاقبة الأندية واللاعبين بسبب ذلك، نحن لم نشارك في جميع القرارات وكان يجب اتخاذ القرارات سويًا.


وأكد أن ليفربول لم يرتكب هذا الفعل بمفردة، لأن وقتها كانت ستكون العقوبة علينا فقط بنسبة 100%، لكن من الواضح أن جميع الأندية لم  ترسل لاعبيها لهذا السبب.


وأشار إلى أنه إذا وافق الفريق وجميع أندية الدوري الإنجليزي على سفر اللاعبين إلى منتخابات بلادهم كان كان سيتعين على اللاعبين البقاء 10 أيام في فندق للحجر الصحي في المطار.

إقرأ أيضًا..
زلزال في الأهلي.. رد فعل ناري من موسيماني بعد إصابة تاو ويطلب هذا الأمر بشكل سريع

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي

نكشف فترة غياب بيرسي تاو عن الاهلي .. وسر عدم اندهاش موسيماني من إصابته

 

واختتم: “لا أعرف هل وافق أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير على إرسال لاعبيهم إلى أمريكا الجنوبية، لكن يجب أن يكون هناك قرارًا واحدًا من أجل الاستقرار على الأمر، وآمل أن يتفهم الناس السبب”.


شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …