fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مفاجأة لـ قناص الأهلي بعد الفوز على فاركو بثلاثية في الدوري الممتاز.. شاهد

نجح اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حصد جائزة رجل المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر وفاركو مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتسلم مهاجم الأهلي جائزة رجل المباراة التي تمنحها رابطة الأندية المحترفة بعدما ظهر بمستوى مميزاً وسجل الهدف الثاني للفريق، وساهم في الفوز الذي حققه الفريق الأحمر أمام النادي السكندري.

واستطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً مثيراً على نظيره نادي فاركو بثلاثة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف الأهلي أمام فاركو محمود متولي ومحمد شريف وعلي معلول، ليتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة ويقترب خطوة جديدة نحو استعادة اللقب المحلي الغائب منذ عامين عن جدران القلعة الحمراء.

وسيواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة السكندري الأثنين الموافق 17 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعودية في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عمرو السولية

شوبير يكشف مصير عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مصير اللاعب عمرو السولية نجم الفريق …