fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مفاجاة للأهلاوية.. «اتفرج على مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر يوتيوب مجانًا»

يستعد فريق الأهلي بطل أفريقيا لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي بطل “الكونكاف”، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي المونديال.


وتأهل الأهلي لمواجهة بالميراس، بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد أحرزه محمد هاني، السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية.


كما فاز الهلال السعودي بطل آسيا، على الجزيرة الإماراتي صاحب الأرض بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل لنصف نهائي البطولة ومواجهة تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا.


ويلعب الهلال السعودي بالزي الأزرق أمام تشيلسي الإنجليزي بالزي الأصفر، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.



والفائز من مواجهتي الأهلي وبالميراس، والهلال وتشيلسي، يتأهلان لنهائي كأس العالم للأندية يوم 12 فبراير السبت القادم، والخاسر سيلعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.





وتذيع قناة أبو ظبي المباريات للجمهور من خلال حصولها على حقوق البث الكاملة، عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، لكنها توجه بثها للمقيمين في منطقة الخليج العربي.


وأعلنت قنوات أبو ظبي أن أن مباريات الأهلي ستبث مجاناً في مصر عبر تطبيق أبوظبي الرياضية، بكل سهولة ودون دفع أي أموال، لكن المستخدمين واجهو مشاكل كبيرة منها انقطاع البث وضعف الإرسال بسبب الضغط الكبير لمشاهدة المباراة.


وإليكم تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة مصر وبالميراس

تردد قناة أبو ظبي اكسترا نايل سات

قناة أبو ظبي الرياضية

التردد: 11411.

استقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

تردد قناة أبو ظبي اكسترا عرب سات

التردد: 11804.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

استقطاب: أفقي.


وبسبب المشاكل التي طالت جماهير الأهلي والمصرية لمتابعة مباراة فريقها أمام مونتيري المكسيكي في المباراة الماضية بسبب مشاكل في الحقوق الحصرية للقناة، قدمت شبكة قنوات “أبو ظبي” خدمة مجانية للجماهير الأهلاوية.

 

وإليكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر على اليوتيوب مجانا

 

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل المارد الأحمر أمام فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.


وجاء تشكيل الأهلي الأساسي أمام بالميراس:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: رامي ربيعة، عمرو السولية، اليو ديانج، مجدي قفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد وحسين الشحات.



دكة بدلاء الأهلي أمام بالميراس:

مصطفي شوبير، محمد مغربي، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمود وحيد، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، زياد طارق، لويس ميكيسوني، وليد سليمان، محمد شريف.

شاهد أيضاً

تحديد قيمة الغرامة وحقيقة التجميد.. خالد بيبو يفاجئ ثنائي الأهلي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، العديد من الازمات، …