fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مفيش مكان في الأهلي.. قرار حاسم من موسيماني بشأن صفقة فايلر

اقتربت الانتقالات الصيفية من فتح أبوابها في يونيو القادم، حيث يعكف الأهلي على تجهيز ملف لاعبيه المحترفين والمعارين في الداخل والخارج.

وحدد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، أولوياته في الصيف القادم، وأي من اللاعبين سوف يعودون ومن سيرحل ومن سيكمل رحلة احترافة في الخارج سواء بالإعارة أو البيع النهائي.

وتعتبر أكبر مشاكل الأهلي في الانتقالات هي قائمة اللاعبين الأجانب، والتي تسعى إدارة الأهلي لتحديد اللاعبين المحترفين المستمرين كل موسم، والذين سيتم بيعهم او إعارتهم.

أزمة في عودة صفقة فايلر

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، كلفت مدير التعاقدات أمير توفيق، بمتابعة أزمة السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي أميان الفرنسي.

وأكد فيليب هينشبيرجر المدير الفني لنادي أميان الفرنسي أنه أصدر قرارًا تأديبياً باستبعاد بادجي من مباراة فريقه ضد فريق كان الفرنسي، وحتى نهاية الموسم.

وبسبب ذلك طلب موسيماني  من أمير التواصل مع بادجي ومعرفه سبب القرار وهل سيكون له تأثير في مشواره مع الفريق الفرنسي، أم سيكون هناك مشاكل آخرى ورفض النادي الفرنسي تفعيل بند شراء اللاعب نهاية الموسم.


ويخشى الأهلي من رفض مسئولي أميان الفرنسي تفعيل بند شراء بادجي بنهاية الموسم، مما يطلب سرعة توفير نادي آخر أو إعادة اللاعب لصفوف فريق الكرة.

وهنا ستكون الأزمة، عودة بادجي للأهلي في ظل اكتمال قائمة محترفين الفريق الأجانب، سيجعل موقف اللاعب صعبًا وقد يتم إعارته أو فسخ عقده بالتراضي نهاية الموسم.

ويعلم الأهلي أن هناك عروضًا من بعض أندية الدوري الفرنسي طلبت ضم بادجي، لكن سيتم مناقشة هذه العروض بنهاية الموسم.

وأكدت المصادر، أن موسيماني لا يريد عودة أي لاعب محترف في الخارج العودة لصفوف الفريق نهاية الموسم، بالأخص بادجي لأنه ليس على اقتناع بامكانيات اللاعب.

وأضافت المصادر، أن موسيماني طلب من أمير توفيق، بيع أو إعارة بادجي نهاية الموسم، والبحث له عن عرض تسويقي مناسب.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …